محافظ الدقهلية في اولي زيارته لجامعة المنصورة الجديدة بعد بدء العمل بها ورئيس الجامعه يتفقدان الكليات التي تم افتتاحها والجاري إنشائها ويلتقيان بالطلاب

كتب احمد محمد

” في ظل بناء السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي للجمهورية الجديدة ” 

محافظ الدقهلية في اولي زيارته لجامعة المنصورة الجديدة بعد بدء العمل بها ورئيس الجامعه يتفقدان الكليات التي تم افتتاحها والجاري إنشائها ويلتقيان بالطلاب .

– المحافظ : سعادتي بالغة لوجودي داخل هذا الصرح التعليمي الجديد علي أرض الدقهليه والذي سيكون إضافة كبيره لهذه المحافظه العريقة .

– مختار : بالتوفيق لأبنائنا الطلاب في جامعاتهم الجديده وقريبا نراهم من أوائل طلاب مصر .

المحافظ : ما تشهده مصر من إنشاء جامعات جديده تضم كافة العلوم والتكنولوجيا الحديثة لتكون في مصاف الدول المتقدمة لم تشهده الدوله المصريه من قبل .

في اطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتطوير التعليم والبحث العلمي من خلال انشاء جامعات جديده تضم احدث وسائل التعليم ، وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء في هذا الشأن .

قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الاثنين بأولي زيارته لجامعة المنصورة الجديدة بعد بدء العمل بها وكان في استقباله الدكتور معوض الخولي رئيس الجامعه وتفقدو الكليات التي تم افتتاحها والجاري إنشائها والتقيا بالطلاب ، بحضور عمداء الكليات والمهندس علاء منيع رئيس جهاز مدينة دمياط الجديده والمشرف علي مدينة المنصوره الجديده 

 واللواء ضياء عبدالحميد رئيس مدينة جمصه .

وقال ” المحافظ ” سعادتي بالغة لوجودي داخل هذا الصرح التعليمي الجديد علي أرض الدقهليه والذي سيكون إضافة كبيره لهذه المحافظه العريقة .

وأشار ” مختار ” خلال تفقده الكليات والأقسام المختلفه ولقائه بالطلاب قائلاً بالتوفيق لكم جميعاً في جامعاتكم الجديده وقريبا نراكم من أوائل طلاب مصر في مختلف المجالات الطبيه والعلميه والتكنولوجية .

وأكد ” المحافظ ” علي أن ما تشهده مصر من إنشاء جامعات جديده تضم كافة العلوم والتكنولوجيا الحديثة لتكون في مصاف الدول المتقدمة لم تشهده الدوله المصريه من قبل في ظل بناء السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي للجمهوريه الجديده .

والجدير بالذكر أن زيارة ” المحافظ ” لجامعة المنصورة الجديدة شملت تفقد المرحلة الأولي لعدد من الكليات التي تم افتتاحها وهي ( كلية الطب البشري والصيدلة والعلوم والهندسة بكافة أقسامها والحاسبات وتكنولوجيا المعلومات وكلية المعاملات القانونية الدولية ) كما شملت تفقد عدد آخر من الكليات الجاري إنشاؤها كمرحلة ثانية .