محافظ الدقهلية يتابع اعمال جهاز نظافة وتجميل مدينة المنصوره من خلال رفع القمامه والأتربة وغسيل البلدورات وتجميل الحدائق

كتب احمد محمد
– محافظ الدقهلية يتابع اعمال جهاز نظافة وتجميل مدينة المنصوره من خلال رفع القمامه والأتربة وغسيل البلدورات وتجميل الحدائق .
 – المحافظ : رفع ما يقرب من 500 طن قمامه وأتربه وصيانة كشافات وأعمدة الإنارة بالشوارع خلال الفترات الثلاث أمس الاحد .
 – مختار : حملة ضبط النباشين مستمره و لا تهاون مع ظاهرة النباشين في الشوارع وإجراءات قانونية صارمة حتي القضاء عليها .
في إطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة تلبية مطالب وإحتياجات المواطنين في كافة القطاعات الخدمية ، وتنفيذا لتكليفات السيد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مقدمتها خدمات النظافة وتجميل الشوارع والميادين ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .
ففي الدقهلية تابع الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية امس السبت اعمال جهاز نظافة وتجميل مدينة المنصوره من خلال رفع القمامه والأتربة من الشوارع وغسيل البلدورات وتجميل وتزيين الحدائق العامه وصيانة أعمدة الإنارة .
وأشار ” مختار ” الي ان أعمال الجهاز أسفرت عن رفع ما يقرب من 500 طن قمامه في الفترات الثلاث أمس الخميس شملت كافة شوارع مدينة المنصوره الرئيسيه والفرعية منها علي سبيل المثال شارع ( المشايه السفليه و حي الزعفران والجيش وقناة السويس والترعه وعبدالسلام عارف والنخله والجلاء وجيهان والجمهورية وأحمد ماهر وساميه الجمل ومدينة مبارك ومنطقة مجمع المحاكم والدراسات ) .
وناشد ” المحافظ ” أبناء مدينة المنصورة العريقه بضرورة التعاون التام مع فرق عمل منظومة الجمع من المنازل الجديده لظهور مدينة المنصوره بالمظهر الحضاري والجمالي الذي يليق بها .
 وأكد ” مختار ” علي استمرار حملة ضبط النباشين وأنه لا تهاون مع ظاهرة النباشين في الشوارع وإجراءات قانونية صارمة حتي القضاء علي هذه الظاهره .
وكلف ” المحافظ ” المحاسب نادر محي رئيس جهاز نظافة وتجميل مدينة المنصوره واللواء سمير صدقي رئيس حي شرق المنصوره واللواء صبري عبده رئيس حي غرب المنصورة 
والأستاذ فهمي علام مدير المتابعه بالجهاز بالمتابعة المستمرة علي مدار اليوم لرفع القمامة من الشوارع والصيانة المستمرة للإنارة والحدائق العامة وتطهير اماكن تجميع القمامه بعد رفعها اولا باول .