محافظ الدقهلية يعقد اجتماعا تنسيقيا مع الجهات المختصه لبحث توصيل كافة المرافق الي الجامعه الاهليه بجمصه

كتب احمد محمد

– محافظ الدقهلية يعقد اجتماعا تنسيقيا مع الجهات المختصه لبحث توصيل كافة المرافق الي الجامعه الاهليه بجمصه .

 – المحافظ : تشكيل لجنة من كافة الجهات المختصه لمعاينة موقع الجامعه علي الطبيعة وتحديد احتياجات كل جهة للبدء في أعمال التنفيذ .

 – مختار : هذه الجامعه هي نقله تاريخيه لمحافظة الدقهليه أن يصبح لديها جامعه اهليه ضمن 4 جامعات علي مستوي الجمهورية .

 – المحافظ : الدقهليه متميزه دائماً في كافة المجالات التعليمية والطبية وغيرها وهي في طليعة المحافظات .

في إطار مبادرة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لإنشاء 27 جامعه اهليه في كافة الجامعات الحكوميه لتقديم مستوى تعليم عالٍ على المستوى الأكاديمي والتطبيقي، بما يساهم في إتاحة فرص التعليم بجودة عالية في العلوم الثقافية والعلمية والتطبيقية المختلفة وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .

وفي إطار التنسيق والتعاون بين الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية والدكتور اشرف عبدالباسط رئيس جامعة المنصورة في شتي المجالات .

عقد” محافظ الدقهلية ” اليوم الثلاثاء اجتماعا تنسيقيا مع الجهات المختصه لبحث توصيل كافة المرافق الي الجامعه الاهليه بجمصة من ( كهرباء ومياه وصرف صحي وغاز وتليفونات ) ، بحضور الدكتور محمد عبدالعظيم عميد كلية هندسة جامعة المنصورة والمهندسه شيماء الصديق مدير عام إدارة المرافق بالمحافظه والمهندس خالد نصر رئيس شركه مياه الشرب والصرف الصحى والمهندس حسين حمزه رئيس قطاع كهرباء شمال الدقهليه والمهندس محمد المنزلاوي رئيس شركة غاز مصر والمهندس محمد اسماعيل مدير عام منطقه الدقهلية الثانية للاتصالات واللواء ضياء عبدالحميد رئيس مدينة جمصه .

ووجه “المحافظ ” بتشكيل لجنة من كافة الجهات المختصه لمعاينة موقع الجامعه علي الطبيعة وتحديد احتياجات كل جهة للبدء في أعمال التنفيذ وتزليل كافة العقبات .

كما وجه ” مختار ” بسرعة إنهاء كافة المقايسات المطلوبه مؤكداً علي أن عامل الوقت هو السبب الرئيسي في نجاح تنفيذ أي مشروع .

وأكد ” المحافظ ” علي أن هذه الجامعه هي نقله تاريخيه لمحافظة الدقهليه أن يصبح لديها جامعه اهليه ضمن 4 جامعات علي مستوي الجمهورية تتبع جامعة المنصوره العريقة التي لديها تاريخ مشرف في مجال التعليم والبحث والعلمي .

وأشار ” مختار ” الي أن الدقهليه متميزه دائماً في كافة المجالات التعليمية والطبية وغيرها وهي في طليعة المحافظات .