محافظ الدقهلية يعلن:  قطع المياه عن بعض مناطق مدينة المنصورة وتخفيف الضغوط عن مناطق أخرى لمدة 9 ساعات من الساعة 12 ليلا غدا الخميس

كتب احمد محمد
محافظ الدقهلية يعلن:
 قطع المياه عن بعض مناطق مدينة المنصورة وتخفيف الضغوط عن مناطق أخرى لمدة 9 ساعات من الساعة 12 ليلا غدا الخميس حتي الساعة 9 صباح بعد غدا الجمعة لربط خطوط مياة الشرب لشارع محمد فتحي بشارع الجمهوريةضمن مشروع تطوير العشوائيات.. 
أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية انه سيتم قطع المياه عن بعض مناطق مدينة المنصورة وتخفيف الضغوط عن مناطق أخرى لمدة 9 ساعات من الساعة 12 ليلا غدا الخميس حتي الساعة 9 صباح بعد غدا الجمعة لربط خطوط مياة الشرب لشارع محمد فتحي بشارع الجمهوريةضمن مشروع تطوير العشوائيات.. 
جاءت تصريحات محافظ الدقهلية بناءا على التقرير الذى ورد من شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية، وهذا وقد اوضح التقرير أنه سيتم قطع المياة عن مناطق المشاية السفلية وشارع الجمهورية وشارع البشلاوي المقابل لفيلا غيث وشارع محمود سامي ، كما سيتم تخفيض ضغوط المياة بشارع جيهان ..
 ووجه د. مختار لمسئولى الشركة المنفذة بسرعة العمل وانهاء الاعمال خلال الفترة الزمنية المحددة وعودة المياه مرة اخرى حرصا على توفير مطالب واحتياجات المواطنين.. واكد محافظ الدقهلية على أهمية إتباع الاصول الهندسية الواجبة للأعمال المشار اليها..
هذا وتهيب محافظة الدقهلية بالسادة المواطنين قاطني الأماكن المتأثرة بإنقطاع المياه والهيئات والمصالح والمستشفيات والمخابز ،ضرورة العمل باتخاذ مايلزم لتوفير إحتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع.