محافظ الدقهلية يكلف السكرتير العام لرئاسة اجتماع الامانة الفنية لمجلس ادارة المنطقة الصناعية بجمصة

كتب احمد محمد

– محافظ الدقهلية يكلف السكرتير العام لرئاسة اجتماع الامانة الفنية لمجلس ادارة المنطقة الصناعية بجمصة….

– محافظ الدقهلية : هناك توجيهات لجميع السادة المسئولين عن الإستثمار بالمحافظة لتقديم الدعم والرعاية والكاملة للإستثمار والمستثمرين لدفع عجلة الإنتاج بمصانع المنطقة الصناعية..

في إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بدعم الصناعة وتطوير المناطق الصناعية وتقديم كافة الخدمات للمستثمرين في عام الصناعه وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.. 

ففي الدقهلية، كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الاحد الدكتور محمد أبو غنيمة وكيل أول الوزارة السكرتير العام للمحافظة لرئاسة اجتماع الامانة الفنية لمجلس ادارة المنطقة الصناعية بجمصة..

وتناول الاجتماع استعراض ومناقشة عددا من الموضوعات المتعلقة بتنفيذ ربط كابلات الكهرباء بالمرحلة الرابعة بلوحة المنطقة الصناعية وانشاء مقرا للخدمات البريدية وتنفيذ اعمال من شأنها تحقيق التأمين المنطقة الصناعية.. 

وفي بداية الاجتماع أكد ” السكرتير العام” علي الاهتمام البالغ للسيد محافظ الدقهلية ومتابعته الشخصية لتقديم كافة اوجه الدعم للاستثمار والمستثمرين بالمناطق الصناعية والعمل المستمر لتذليل العقبات لدفع عجلة الاستثمار بمحافظة الدقهلية وتوفير فرص العمل لابناء الدقهلية. 

هذا وقد تقرر خلال الاجتماع مراجعة المقايسة الخاصة بتوصيل عدد 8 كابلات كهرباء بالمرحلة الرابعة بلوحة المنطقة الصناعية بجمصة بمحطة محولات كهرباء جمصة وذلك في اطار الاستخدام الامثل للموارد تحقيقا لمطالب واحتياجات المستثمرين، وفي ذات السياق تقرر تنفيذ مقترح لوضع اعلانات خلف سور المنطقة الصناعية والجزيرة الوسطي وذلك بهدف زيادة موارد المنطقة، لتتمكن من تلبية مطالب واحتياجات المستثمرين ،كما تقرر مراجعة عمليات تأمين المنطقة الصناعية بالكامل وضرورة التنسيق والتعاون بين ادارة المنطقة الصناعية وبين جمعية المستثمرين في هذا الشأن، كما تقرر تشكيل لجنة لانهاء اجراءات تخصيص مقرا للخدمات البريدية بالمنطقة الصناعية وذلك بالتنسيق مع قطاع البريد علي ان يتم العرض علي الاجتماع القادم لمجلس ادارة المنطقة الصناعية تنفيذا لقرار السيد المحافظ في هذا الشأن.  

 هذا وقد أكد ” محافظ الدقهلية ” على أن هناك توجيهات لجميع السادة المسئولين عن الإستثمار بالمحافظة لتقديم الدعم والرعاية والكاملة للإستثمار والمستثمرين لدفع عجلة الإنتاج بمصانع المنطقة الصناعية..