محافظ الشرقية يؤكد دعمه لدورات أساسيات التحول الرقمي بمركز تدريب الحاسب الآلي والتكنولوجيا التابع للديوان العام

كتب احمد محمد

لتطوير الجهاز الإداري ونشر ثقافة التحول الرقمي بالمحافظة… محافظ الشرقية يؤكد دعمه لدورات أساسيات التحول الرقمي بمركز تدريب الحاسب الآلي والتكنولوجيا التابع للديوان العام

 

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على دعمه لكل الراغبين من الجهات الحكومية وشباب المحافظة للتدريب على برنامج أساسيات التحول الرقمي بمركز التدريب وتنمية الموارد البشرية بالمحافظة ، لرفع مستوى العاملين وتقديم أفضل الخدمات.

أوضح المحافظ أهمية تطبيق منظومة التحول الرقمي التي تتبناها الحكومة المصرية لرؤية مصر الرقمية عام ٢٠٣٠م لمحو الأمية الرقمية وبناء إستراتيجية التحول الرقمي والإستفادة من تطبيقاتها المختلفة للإرتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين.

ومن جانبه أشار الأستاذ ممدوح الشرقاوي مدير مركز تدريب علوم الحاسب الآلي والتكنولوجيا أن المركز يضم نخبة من المتدربين المتخصصين ذوي الكفاءة والخبرة ، مشيراً أن كل من يرغب للتدريب علي برنامج أساسيات التحول الرقمي بالمركز دفع مبلغ وقدره ٢٤٠ جنيه ليصبح قيمة ما يدفعه ٦٠٠ جنيه بدلاً من ٨٤٠ جنيه.

وأضاف مدير مركز تدريب علوم الحاسب الآلي والتكنولوجيا أن المركز يضم نخبة من المتدربين المتخصصين ذوي الكفاءة والخبرة ، والمتدرب يحصل على شهادة مختومة بشعار الجمهورية مع نهاية كل برنامج تدريبي.

يذكر أن شهادات برنامج أساسيات التحول الرقمي يتم إعتمادها من المجلس الأعلي للجامعات طبقاً للبروتوكول الموقع بين المجلس ومحافظة الشرقية.