محافظ الشرقية يلتقي نقيب محامين شمال الشرقية بمكتبه بالديوان العام

كتب احمد محمد
محافظ الشرقية يلتقي نقيب محامين شمال الشرقية بمكتبه بالديوان العام
 
إلتقى الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الأستاذ كمال البحطيطي نقيب محامين شمال الشرقية والوفد المرافق له من أعضاء مجلس النقابة لبحث وتعزيز أوجه التعاون بين النقابة والمحافظة وتقديم التهنئة بمناسبة العيد القومي لمحافظة الشرقية.
أكد محافظ الشرقية إعتزازه بدور نقابة المحامين فهي تمثل صوت المحامين الصادق للمطالبة بحقوقهم والتعبير عن أمالهم وطموحاتهم للمشاركة في بناء الوطن ورفعته ، شاكراً تهنئته الرقيقة بمناسبة العيد القومي للمحافظة والذي يوافق التاسع من سبتمبر من كل عام ، مشيراً إلى أن الدولة تسير بخطى ثابتة نحو آفاق من التقدم والإزدهار في شتى القطاعات تحت القيادة الرشيدة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
ومن جانبه أشاد نقيب محامين شمال الشرقية بمجهودات المحافظ والجهاز التنفيذي في تحسين مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين والتواصل المباشر والدائم معهم والتعرف علي إحتياجاتهم وتلبيه طموحاتهم ، وقال نعمل جميعاً من أجل مصلحة المواطن الشرقاوي وتوفير حياة كريمة وآمنة له.
وفى نهاية اللقاء أهدى نقيب محامين الشرقية درع النقابة لمحافظ الشرقية ، تقديراً لمجهوداته الملموسة على أرض الواقع والنهوض بشتى المجالات بالمحافظة.