محافظ الشرقية يُتابع معدلات أداء ونسب تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية الجارية بنطاق مركز ومدينة بلبيس

25

كتب .احمد مجدى

محافظ الشرقية يُتابع معدلات أداء ونسب تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية الجارية بنطاق مركز ومدينة بلبيس

تابع الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مع المحاسب علي الصناديلي رئيس مركز ومدينة بلبيس معدلات الأداء ونسب التنفيذ لأعمال إنشاء المشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها بنطاق المركز لتحقيق أعلى معدلات من الإنجاز وفقا للجدول الزمني المحدد للإرتقاء بجميع الخدمات المقدمة للمواطنين لكسب ثقتهم ونيل رضاهم نحو أداء الجهاز التنفيذى.

شدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن بضرورة المرور الميدانى علي المشروعات للوقوف على نسب تنفيذ المشروع بنطاق كل مركز وإزالة المعوقات التي تقف أمام تنفيذ الأعمال لسرعة دخولها الخدمة لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين.

من جانبه أوضح رئيس مركز ومدينة بلبيس انه جاري تنفيذ ، عدد من المشروعات في قطاع التعليم حيث جاري تنفيذ اعمال إنشاء مدرسة علي فتحي مسلم بالبلاشون بتكلفه ٥ مليون و٦٠٠ الف جنيها لإنشاء ١٦ فصل جديد حيث بدأت الأعمال في تنفيذ المشروع ٢٢/١١/٢٠٢٠ ووصلت نسبه التنفيذ١٠٪، كما أنه جاري تنفيذ أعمال انشاء مدرسة الشهيد احمد بكري بميت جابر وبتكلفه ١٣ مليون و٨٠٠ الف جنيها، كما أنه جاري الانتهاء من اعمال التشطيب النهائي لمدرسة الزوامل الثانوية العامة المشتركة ١٨ فصل جديد بتكلفه ٧ مليون و٣٩٠ ألف جنيهاً بنسبة تنفيذ٧١٪ حيث تم بدء تنفيذ الأعمال بالمشروع في شهر ابريل٢٠٢٠ ومن المتوقع الإنتهاء من الأعمال في شهر مارس ٢٠٢٠، كما أنه جاري تنفيذ أعمال انشاء مدرسه احمد سالم حمد سويلم بقريه الشغانبه بتكلفه ٥ مليون جنيه.

 كما أنه جاري تبطين ترعه الطرطورية بطول ٨.٥٤٠ كم وبتكلفه ٢٦ مليون جنيه وبنسبة تنفيذ ٥٠ % طبقا للجدول الزمني المحدد.

كما أنه جاري تنفيذ تدبيش ترعه المكاسر بطول حوالى ١٢ كيلو متر بطريق سلمنت عرب تل الجراد وصولا إلى شبرا النخله بتكلفة إجمالية ٣٧ مليون جنيه.

 كما أنه جاري تطوير وتجديد وصيانه الكوبري العلوي بغيته حيث تم بدء تنفيذ الأعمال في 5 / 5 / 2020 ومن المتوقع إنهاء الأعمال في 4 / 5 / 2021 بطول ١ كيلو متر مربع وبتكلفه ٩ مليون جنيه.