محافظ الغربية يتابع الحملات المكثفة لأعمال النظافة في كافة مراكز ومدن المحافظة

31

كتب محمد عبد الرحيم
تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية جهود الوحدات المحلية اليومية في ما تم تنفيذه من أعمال النظافة على مستوى المحافظة ، ويأتي ذلك في إطار اهتمام محافظة الغربية بالارتقاء بمنظومة النظافة والحفاظ على المظهر الحضاري للشارع في الغربية.

قام حي أول المحلة الكبرى، ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏برفع وتفريغ صناديق القمامة ،وحصر أماكن تجمع القمامة وتطهيرها ، حيث تم رفع أكوام القمامة من مناطق (نعمان الأعصر – السكة الوسطى- محلة البرج – أبو راضي بالكامل- محب -الرجبي ومنطقة أبو شاهين – شارع البحر – سوق اللبن – الوراقة- منطقة الزهراء- محيط مجمع المحاكم – خلف مبني عمر أفندي ميدان الزراعة – موقف الزراعة – المنطقة الصناعية – طريق الجابرية – الطريق الدائري ) ،كما تم كسح (مدخل المحلة – المنصورة – شارع البحر – ميدان المشحمة وشارع الجيش).

وعلي جانب آخر، قامت رئاسة مركز ومدينة بسيون ، بحملة مكبرة لأعمال النظافة الشاملة لسوق السمك بشارع ٢٣ يوليربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏سماء‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏و ببسيون وباقي الوحدات المحلية بالمركز.

وفي ذات السياق ، شن مركز ومدينة زفتى حملة موسعة على قرى المركز لإزالة ورفع القمامة اليومية.

كما استكملت رئاسة حي ثان المحلة أعمالها اليومية بالورديات المتتالية لرفع تجمعات القمامة والمخلفات المتراكمة وتفريغ الصناديق في مناطق ( سكة زفتى ، شارع نادي الشرطة ، كورنيش بحر شبين ، غرفة البحر ،أمام مسجد السيدة رقية وباقي الشوارع في نطاق الحي).

ومن جهة أخرى قام مركز ومدينة السنطة بأعمال النظافة علي الطريق السريع شبراقاص – السنطة ، طريق المعهد الدينيربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏سماء‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
، شارع الجيش ، طريق كفر كلا الباب، وكذلك نظافة الطرق العامة بالوحدة المحلية بشبرا قاص وأمام مزلقان السكة الحديد بشبراقاص وعزبة الخطيب، و رش مياه لتسكين الأتربة ومسح آثار الأمطار بقرى ميت يزيد و كفر شتا ، وكذلك الطريق العام من مسهلة حتى مدخل كفر قرطام ماراً بكوبري الحدافة ، وطريق الجعفرية- السنطة ، وأمام وخلف المستشفى سمتاي.

وأكد المحافظ على متابعته الدورية لأعمال النظافة على مدار اليوم مع جميع رؤساء المدن والأحياء ، مطالباً بالمزيد من الجهد من أجل إظهار الشكل الجمالي للمحافظة وحرصاً على صحة وسلامة المواطنين.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏