محافظ الغربية يكرم القائمين على مشروع قيم وحياة بالغربية

الغربية/ندى حسنى
قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، مساء اليوم ، بتكريم القائمين على مشروع “قيم وحياة” بالغربية لما تم تقديمه من برامج توعية للشباب من مختلف الأعمار منذ انطلاق المشروع بالمحافظة ، وذلك بحضور الأستاذ أحمد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة.
وأشاد محافظ الغربية بجهود القائمين على المبادرة والأهداف التي تسعي المبادرة لغرسها في نفوس الشباب ، مقدماً الدعم الكامل لهم للاستمرار في عملهم وأنشطتهم الهادفة، وموجهاً بالاستعانة بجهود أعضاء الفريق في توعية مواطني قرى مركز زفتى ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” .
وِأشارت ماجدة محمود منسقة المشروع بالغربية إلى أن المشروع نفذ منذ انطلاقه سلسلة من الندوات وورش العمل بأكثر من ٣٥ مركز شباب ممثلين لمراكز المحافظة بما يقرب من ٢٠٠٠ مستفيد ، كما تم تدريب ١٢٠ شاب وفتاة إلى جانب تدريب ١٥٠ من النشء .

يُذْكَرْ أن المشروع يهدف إلى نشر مجموعة من القيم الأساسية في المجتمع ورفع الوعي القيمي والأخلاقي للمواطنين خلال ١٥ شهر كمرحلة أولى ، ويتسع النطاق الجغرافي للمشروع ليشمل محافظات (الغربية ، القاهرة ، الشرقية ، الإسكندرية ، أسيوط وقنا) ، بشراكة كل من (مؤسسة مصر الخير ، وزارة الشباب والرياضة ، وزارة التضامن الاجتماعي ، وزارة الإعلام ووزارة الاتصالات) بالإضافة إلى مؤسسات المجتمع المدني المتواجدين بالمنطقة المنفذ بها المشروع .