محافظ المنيا مهنئا بالمولد النبوي الشريف ” نستلهم من هذه الذكري العطرة ما قدمه المصطفي صلي الله عليه وسلم للإنسانية من تعاليم الإسلام والتعايش والاخاء “

34

كتبه/ أحمد شومانة 

أرسل اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، برقية تهنئة للسيد للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة الاحتفال بذكري المولد النبوي الشريف.

وجاء نص التهنئة كالتالي: “يطيب لي أن أبعث لفخامتكم بالإصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب محافظة المنيا خالص التهانئ، واطيب الامنيات بمناسبة الاحتفال بذكري المولد النبوي الشريف، أعاده الله على فخامتكم وعلى مصرنا الغالية وشعبها العريق بالخير واليمن والبركات. إننا نستلهم من هذه الذكري العطرة ما قدمه المصطفي صلي الله عليه وسلم للإنسانية من تعاليم الإسلام والتعايش والاخاء، ونحن على عهدنا نمضي في ظل قيادتكم الحكيمة بعزيمة لا تلين نحو التقدم والتنمية وليحصد الشعب المصري العظيم بشائر الازدهار والرخاء، داعين الله ان يديم عليكم المزيد من التوفيق والتقدم وان يكلل خطاكم دائما بالنجاح لتوصلوا مسيرة عطائكم وجهودكم البناءة لخدمة وطننا الحبيب.

كما بعث المحافظ، برقيه تهنئه للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، واللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، والدكتور محمد مختار جمعه وزير الأوقاف، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر ، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية.

ويتقدم المحافظ، بخالص التهنئة لأهالي محافظة المنيا وأعضاء الجهاز التنفيذي، بمناسبة الاحتفال بذكري المولد النبوي الشريف، متمنيا أن يحفظ الله مصر من كل مكروه وسوء.