محافظ الوادي الجديد ورئيس “البنك الأهلي المصري ” يفتتحان فرع البنك المطور بمدينة الخارجة

16
كتب احمد محمد
محافظ الوادي الجديد ورئيس “البنك الأهلي المصري ” يفتتحان فرع البنك المطور بمدينة الخارجة 
افتتح اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد يرافقه المحاسب هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري ، صباح اليوم، فرع البنك الأهلي المطور بمدينة الخارجة وذلك بحضور الأستاذة حنان مجدي نائب المحافظ والوفد المرافق من مسئولي الإدارات المركزية والقطاعات المصرفية المختلفة وأعضاء مجلسي الشعب والشيوخ بالمحافظة. 
وأكد الزملوط أن إفتتاح الفرع الجديد يعد إضافة هامة لجذب المزيد من الاستثمارات على أرض المحافظة بجانب مساهمته في دعم المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر بالإضافة إلى دعم الخدمات الجماهيرية، مثمناََ الدور البارز الذي يقوم به البنك الأهلي في دعم المشروعات التنموية والخدمية بالمحافظة. 
من جانبه قال عكاشه إن المقر الجديد للفرع يأتى ضمن سياسة التوسع والتطوير بكافة الفروع على مستوى الجمهورية بهدف إحداث نقلة نوعية فى خدمات الجهاز المصرفي ورفع مستوى جودة التعاملات البنكية مع العملاء لتواكب حجم الاستثمارات التي تشهدها المحافظة خلال الفترة الحالية. 
كما قاما بإفتتاح حديقة البنك الأهلي بالخارجة والتي تعد متنفس حضاري للمواطنين يضم مسطحات خضراء و منطقة ألعاب أطفال وتقديم خدمات لرواد الحديقة.