محافظ بورسعيد يلتقي الأخوة الأقباط لتهنئتهم بعيد الميلاد المجيد

بورسعيد نشوى شطا

محافظ بورسعيد يقرر منح الأخوة المسيحيين العاملين بالديوان العام أجازة غدا الخميس بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

التقى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء، الأخوة المسيحيين العاملين بالديوان العام، وذلك في إطار حرص محافظ بورسعيد على مشاركتهم الاحتفال بعيد الميلاد الجديد، جاء ذلك بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ، واللواء عاطف وجدي السكرتير العام للمحافظة، والاستاذ عبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد.

وقدم محافظ بورسعيد التهنئة القلبية للأخوة المسيحيين، بمناسبة عيد الميلاد المجيد، متمنيا لهم قضاء وقت سعيد خلال الاحتفال بعيد الميلاد الجديد، كما حرص المحافظ على توزيع شيكولاتة للحضور وسط أجواء من البهجة.

وأضاف المحافظ ، أن تلك المناسبات فرصة لتجديد أواصر الروابط الاجتماعية بين الجميع، وأنه ليس بجديد على أبناء الوطن الواحد تبادل المشاركة فى كل المناسبات، مشيدًا بمشاعر الأخوة والتماسك والتلاحم الكبير التى تجمع بين المسيحيين والمسلمين، داعيا الله أن يديم المودة والرحمة بين أبناء الوطن، وأن يعيد الله الأعياد على مصرنا في خير وسلام.

وأضاف محافظ بورسعيد أن روح المحبة والتماسك والترابط التي تجمع بين جميع طوائف الشعب المصري تتجلى في أبهى صورة لها في مصر، وتعطي المثل والقدوة في التسامح بين الأديان، مؤكدا على أن المصريين نسيج واحد، وشركاء في بنيان واحد، وأن مصر ستظل دائمًا بلد الأمن والأمان بفضل وحدة الشعب المصرى في مواجهة كافة التحديات لاستكمال مسيرة التنمية.

وتحدث محافظ بورسعيد عن مشاركة أبناء الوطن معا خلال الفترات العصيبة التي مرت بها مصرنا الحبيبة عبر التاريخ، لافتا أننا جميعا شركاء الوطن الواحد، و لا أحد يستطيع تفرقة المصريين، مؤكدا على أهمية الوعي بمحاولات البعض لنشر الفتن بين أبناء الوطن الواحد والتصدي لها بكل قوة وحزم، مجددا تهنئته للأخوة المسيحيين، متمنيا لهم قضاء أوقات سعيدة.