محافظ بورسعيد يلتقي عددا من المواطنين وأولياء الأمور خلال زيارته لمديرية التربية والتعليم

كتب .وجدى نعمان

محافظ بورسعيد يلتقي عددا من المواطنين وأولياء الأمور خلال زيارته لمديرية التربية والتعليم 

التقى اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم، خلال زيارته مديرية التربية والتعليم ببورسعيد، عددا من أولياء الامور، حيث حرص محافظ بورسعيد على الاستماع لٱرائهم حول التطور الذي تشهده العملية التعليمية ببورسعيد، فضلا عن تطلعاتهم لمزيد من التطوير بالتزامن مع بداية العام الدراسي الجديد. 

وأكد اللواء عادل الغضبان أن محافظة بورسعيد شهدت تطورا كبيرا في المؤسسات التعليمية على غرار كافة المجالات، من خلال إنشاء وتطوير العديد من المؤسسات التعليمية في كافة المراحل، فضلا عن تدريب المعلمين وفقا لأحدث نظم التعليم، واستحداث أساليب تعليمية جديدة، مناشدا اولياء الامور بدعم جهود المحافظة في القضاء على ظاهرة الدروس الخصوصية، وأهمية التزام الطلاب في المدارس، بما يحقق مصلحة الطالب في المقام الاول. 

كما حرص محافظ بورسعيد على لقاء عدد من المواطنين، المتواجدين بمحيط المديرية، في إطار حرص محافظ بورسعيد على التواصل الدائم مع المواطنين للتعرف على ٱرائهم ومتطلباتهم نحو مختلف القضايا التي تهم الشارع البورسعيدي. 

وناقش المحافظ مع المواطنين عدة موضوعات تتعلق بما تشهده المحافظة حاليا من أعمال تنموية على كافة الأصعدة، مؤكدا أن جميع الأجهزة التنفيذية تعمل في المقام الاول لخدمة المواطنين، وتسعى جاهدة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة. 

ومن جانبهم، وجه العديد من المواطنين الشكر لمحافظ بورسعيد على الطفرة الغير مسبوقة ببورسعيد، معربين عن امنياتهم نحو استمرار عجلة التطوير حتى تصبح بورسعيد مدينة نموذجية في كافة القطاعات.