محافظ جنوب سيناء يتابع ” مبادرة صحة المرأة ” بطور سيناء

7

كتب .احمد محمد

محافظ جنوب سيناء يتابع ” مبادرة صحة المرأة ” بطور سيناء

 

تابع اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء اليوم السبت أثناء زيارته لمدينة طور سيناء مبادرة صحة المرأة تحت عنوان “الست المصرية هي صحة مصر”، للكشف المبكر عن سرطان الثدي، الذي يعد من أكثر الأنواع انتشارا في العالم والمقامة بمكان مفتوح بجوار شارع 306 علي كورنيش المدينة والتي تنفذها مديرية الصحة بجنوب سيناء.

رافق المحافظ المهندسة ايناس سمير نائب محافظ جنوب سيناء واللواء أيمن محمد الشريف السكرتير العام ،واللواء هشام الطويل السكرتير العام ، المساعد، وأحمد عبد العظيم رئيس المدينة وعدداً من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وكان في استقباله الدكتور ايمن رضا وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء الدكتورة أماني الدمرداش، مدير إدارة الرعاية الأساسية،الدكتور حازم محمود مباشر، مدير الإدارة الصحية بطور سيناء، ، وعلا أبوزيد، مسئول الإعلام بإدارة طور سيناء الصحية، وعدد من فريق التمريض، والرائدات الريفيات وغيرهم من فريق العمل بالصحة.

وشهدت المبادرة اقبالاَ كثيفا من قبل السيدات والفتيات خلال الأيام الماضية بمقر الفحص الجديد أمام موقف الطور الجديدة والجبيل في العاصمة طور سيناء .

كانت الإدارة الصحية بطور سيناء قد أعلنت أن الحملة تستهدف جميع المراحل العمرية، بدأ من الساعة السابعة مساءً.

 وأشاد محافظ جنوب سيناء بالجهد المبذول لجميع المشاركين بالمبادرة التي شهدت اقبالاً كثيفاً من المواطنات، وناشد المحافظ باقي السيدات بضرورة الكشف ضمن أعمال المبادرة التي تقدم لأهالي المحافظة بالمجان.

وقدم محافظ جنوب سيناء الشكر لرئيس الجمهورية لاهتمامه بصحة المواطنين المصريين عامة ومواطني جنوب سيناء خاصة.