محافظ دمياط تجرى زيارة مفاجئة لعدد من المدارس للتأكد من جاهزيتهم لاستقبال الطلاب

كتب احمد محمد
فى إطار الاستعدادات للعام الدراسى الجديد..
محافظ دمياط تجرى زيارة مفاجئة لعدد من المدارس للتأكد من جاهزيتهم لاستقبال الطلاب 
أجرت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، صباح اليوم الأربعاء، زيارة مفاجئة لعدد من المدارس بمدينة دمياط وذلك للتأكد من جاهزيتهم لاستقبال العام الدراسى الجديد ٢٠٢٢/٢٠٢١.
حيث تفقدت “المحافظ” مدارس الإمام محمد عبده الابتدائية و اللوزى الثانوية بنات ودمياط التجريبية الإعدادية المطورة و الشهيد عز الدين الشامى الابتدائية وذلك للوقوف على آخر الاستعدادات بهم، و أيضاً الاطمئنان على ما تم تنفيذه من أعمال صيانة بالمبانى بما تشمله من فصول و قاعات أنشطة و دورات مياه، بالإضافة إلى تجهيز غرف العزل والزائرة الصحية. 
ووجهت “محافظ دمياط” بسرعة تنفيذ أعمال الصيانة و الإنارة والنظافة و أيضاً تواجد مصادر التهوية الجيدة مع الالتزام التام بمعايير الأمان للحفاظ على سلامة الطلاب، مؤكدة على تنفيذ عمليات التطهير والتعقيم و نشر قوائم الطلاب والجداول الدراسية، والانتهاء من تلك الأعمال كافة مطلع الأسبوع القادم.
وفى سياق متصل،، تابعت “المحافظ”منظومة تسليم الكتب المدرسية للطلاب، وأكدت على مديري المدارس بالتواصل مع مجالس الامناء لتغطية المصروفات للطلاب الغير قادرين، مؤكدة على وضع خطة استباقية لضمان انتظام اليوم الدراسى ودخول وخروج الطلاب تحت مظلة من الإجراءات الإحترازية و الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا، مع التزام أعضاء هيئة التدريس والقائمين على العملية التعليمية بتلقى لقاح كورونا. 
ووجهت “الدكتورة منال عوض” مجددًا إلى إدارة المتابعة بالتنسيق مع الوحدات المحلية لتكثيف حملات النظافة ورفع جميع الإشغالات بمحيط المدارس.