محافظ دمياط تقدم واجب العزاء لوالدى الأشقاء الأطباء الثلاثة و تهديهما رحلة حج 

كتب احمد محمد

محافظ دمياط تقدم واجب العزاء لوالدى الأشقاء الأطباء الثلاثة و تهديهما رحلة حج 

قدمت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، واجب العزاء لوالدى الأشقاء الأطباء الثلاثه الذين توفوا ، إثر حادث سقوط سيارتهم فى إحدى الترع بطريق القنطرة بمحافظة الاسماعيلية أثناء عودتهم إلى محافظة دمياط .. 

حيث أعربت “المحافظ” خلال زيارتها لمنزل الأسرة بقرية أم الرزق بمركز كفر سعد، عن خالص تعازيها ومواستها لوالديهم، داعيةً الله أن يربط على قلبهما ويلهمها الصبر والسلوان ، ويتغمد أبنائهم بواسع رحمته وينزلهم منزلة الشهداء…

 و أكدت “محافظ دمياط” أنه وفور وقوع الحادث أبدت القيادة السياسية اهتمام بالغ بوالدى الأبناء، حيث قدمت السيدة إنتصار السيسي قرينة السيد رئيس الجمهورية واجب العزاء لوالدة الأشقاء هاتفياً، والتى أعربت خلاله عن خالص تعازيها ومواستها كما أكدت لها أن الجميع بجانبها فى هذا المصاب..

كما أوضحت “محافظ دمياط” أنه تم التنسيق مع جمعية مصر الخير لاهداء والدى الأشقاء رحلة حج لبيت الله الحرام والتى أبدت فورًا استعدادها لتنفيذ ذلك ، حيث وجهت” المحافظ “الشكر الجزيل للمؤسسة على تلك اللفتة الطيبة..

هذا وقد نقلت “الدكتورة منال عوض ” تعازى أبناء المحافظة فى هذا المصاب، حيث قالت”قلوبنا جميعاً تعتصر حزناً على أبنائنا والمحافظة حريصة على تقديم أى دعم ممكن للأسرة وذلك كأقل ما يمكن تقديمه لهم”.