محافظ قنا يعتمد برتوكول لتوفير وسائل النقل اللازمة للوصول لمناطق الامتداد العمراني المستحدثة ودعم خطوط سير مركبات الاجرة للمناطق ذات الكثافة السكانية العالية

25

كتب .وجدى نعمان

محافظ قنا يشهد توقيع بروتوكول

تعاون لتمويل 100 سيارات أجرة جديدة

شهد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا

توقيع بروتوكول تعاون بين جهاز تنمية

المشروعات المتوسطة والصغيرة

ومتناهية الصغر يمثلها في التوقيع

المهندس طارق شاش نائب الرئيس

التنفيذي للجهاز ومحافظة قنا يمثلها

في التوقيع الاستاذ كمال شلبي

سكرتير عام المحافظة لتوفير وسائل

النقل اللازمة للوصول لمناطق الامتداد

العمراني المستحدثة ودعم خطوط

سير  مركبات الأجرة للمناطق ذات الكثافة السكانية العالية .

وذلك بحضور الدكتور محمد عبد الملك رئيس القطاع المركزي للمكاتب الإقليمية والاستاذ هاني عماد رئيس القطاع المركزي للتمويل والاستاذ محمود العماري مدير مكتب جهاز تنمية المشروعات بقنا وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة .

أوضح محافظ قنا ان البروتوكول يتيح تمويل 100 سيارة أجرة كمرحلة أولى بتكلفة تقديرية تصل إلى 20 مليون جنيه مشيرا الي انه سيتم الاعلان عن موعد وشروط التقديم في وقت لاحق . وأكد على أهمية هذا التعاون مع جهاز تنمية المشروعات في توفير فرص عمل لشباب المحافظة بالإضافة إلي توفير وسيلة مواصلات آمنة وحديثة ومريحة تلبي الاحتياجات المتزايدة للمواطنين لاسيما في أوقات الذروة .

أكد المهندس طارق شاش أن الجهاز يقوم بدعم قطاع المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر بالتعاون والتنسيق مع مختلف أجهزة الدولة بهدف النهوض بهذا القطاع ومنحه فرص استثمارية متميزة تساعده على المشاركة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية من خلال مشروعات تلبي احتياجات المواطنين وتوفر لهم مختلف الخدمات .