محافظ قنا يلتقي بمستثمري المناطق الصناعية ويحثهم على إقامة مشروعات كثيفة العمالة

34
كتب .المهدى الطاهر
محافظ قنا يلتقي بمستثمري المناطق الصناعية ويحثهم على إقامة مشروعات كثيفة العمالة
عقد اللواء اشرف الداودي محافظ قنا ، اجتماعا بعدد من مستثمري المناطق الصناعية ، لدراسة أوضاع الاستثمار بمنطقتي كلاحين قفط ، و هو بنجع حمادي، في إطار اجتماعه الدوري معهم للوقوف علي أهم التحديات والمشكلات التي قد تعرقل مسيرة التنمية بتلك المناطق ، جاء ذلك بحضور عدد من القيادات المعنية بملف الصناعة والاستثمار بالمحافظة .
واستمع محافظ قنا خلال اللقاء إلى العديد من المقترحات التي قدمها المستثمرون حول تطوير بيئة الاستثمار ، وطموحاتهم للتوسع في أنشطتهم وأعمالهم بالمناطق الصناعية، مؤكدا لهم أن المناطق الصناعية سوف تشهد طفرة غير مسبوقة خلال الفترة القادمة نظرا لحجم الإنفاق الذي يجري صرفه علي أعمال البنية التحتية والتي قد تصل إلي 3 مليار جنيه .
وأكد محافظ قنا على أنه يجري التعامل مع أي شكوي بالتنسيق مع الجهات المختصة ، من منطلق حرص المحافظة علي توفير بيئة جاذبة للمستثمرين بإعتبار أن الاستثمار واحد من أهم محاور رؤية مصر 2030 ، ومن جانبهم أعرب المستثمرين عن شكرهم لسيادته لتواصله الدائم معهم ، ولإعطائهم مساحة لطرح مشاكلهم ، ولتدخله السريع في حلها.
وفي نهاية الاجتماع طالب محافظ قنا المستثمرين بتقديم عددا من الأفكار غير التقليدية للصناعات كثيفة العمالة التي يمكن إقامتها بمناطق قنا الصناعية ، علي أن تتولى المحافظة إقامتها بالتنسيق مع الجهات الشريكة من القطاع الخاص.