محمد الننى يقرأ سورة الرحمن على تويتر

كتب وجدي نعمان

تفاعل محبو محمد الننى، لاعب خط وسط آرسنال والمنتخب الوطنى، مع اللاعب بعد نشره مقطع فيديو يظهر فيه وهو يرتل بعض آيات سورة الرحمن مع أحد الشيوخ.

من ناحية أخرى، أسفرت قرعة الدوري الأوروبي للموسم الجديد 2022 – 2023 عن وقوع فريق آرسنال الإنجليزي، الذى يضم النجم المصرى محمد النني، فى المجموعة الأولى مع أيندهوفن الهولندى، وبودو جيليمت النرويجى، وزيورخ السويسرى، فى دور المجموعات، بعد تحديد جميع الأندية المتأهلة عقب نهاية الدور التمهيدى أمس الخميس.

نشر محمد الننى تغريدة له على موقع ” تويتر ” يقرأ فيها صورة الرحمن

وتقام الجولات الـ6 للدور الأول للبطولة في أيام الخميس الموافقة 8 و15 سبتمبر و6 و13 و27 أكتوبر و3 نوفمبر.

وينتظر أن يحصل الفائز بلقب الدوري الأوروبي على مبلغ 8.6 مليون يورو، بينما سيحصد بطل دورى المؤتمر الأوروبي مبلغ 5 ملايين يورو.

وكان فريق إينتراخت فرانكفورت الألماني قد توج بالنسخة الأخيرة من بطولة الدوري الأوروبي “يوروباليج”، على حساب فريق رينجرز الاسكتلندى في المباراة النهائية بنتيجة 5 – 4 بركلات الترجيح بعد نهاية الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1 – 1.

وتوج روما الإيطالي بالنسخة الأولى من دورى المؤتمر الأوروبي، بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق فينورد روتردام الهولندي بهدف نظيف.

وتقام المباراة النهائية للنسخة الحالية من الدوري الأوروبي على ملعب “بوشكاش أرينا” في مدينة بودابست عاصمة المجر، يوم 31 مايو من عام 2023، بينما يستضيف ملعب “فرتونا أرينا” في مدينة براج التشيكية المباراة النهائية للنسخة الثانية من دورى المؤتمر الأوروبي.