محمد صلاح على رأس التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي الموسم الحالي

كتب وجدي نعمان

وضعت إذاعة “talksport” البريطانية الدولي المصري محمد صلاح على رأس التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022 بعد تألقه اللافت وتصدره المشهد التهديفي فى البريميرليج.
 
وقالت الإذاعة عبر موقعها الرسمي، “مما لا شك فيه أن أفضل لاعب فى الموسم حتى الآن ويمكن القول إن أفضل لاعب فى العالم بشكله الحالي هو محمد صلاح.
 
وأضافت الإذاعة فى حديثها عن محمد صلاح، “ببساطة، لم يكن ملك ليفربول المصري قابلاً للعب هذا الموسم بعدما سجل 11 هدفًا في الدوري فى أكبر عدد من المباريات، منها هدفان و يمكن أن يحصدا جائزة بوشكاش وهدف الموسم”.
ومع عدم وجود رونالدو فى الصدارة، يحتل ميشيل أنطونيو فى مركز المهاجم بعدما أثبت مدى أهميته بالنسبة لديفيد مويس المدير الفني لفريق وست هام.
ليس فقط هو الهداف القياسي لوست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز، فقد ساعدته قدرته على الإمساك بالكرة وإشراك زملائه فى اللعب في احتلال آيرونز للمركز الثالث في الجدول وفي مراحل خروج المغلوب من الدوري الأوروبي.
آخر لاعب أكمل فريق الموسم حتى الآن ينتمي إلى منتج أكاديمية آرسنال إيميل سميث رو، فمع ثلاثة أهداف في مبارياته الثلاث الأخيرة، جسد اللاعب التحول الذي مر به فريق الجانرز منذ بدايته القوية في الموسم، مما أكسبه استدعاءًا من منتخب إنجلترا وحصل على أول مباراة دولية له في فوز منتخب الأسود الثلاثة 5-0 على ألبانيا.
وجاء التشكيل المثالي للدوري الانجليزي الموسم الحالي كالتالي..
حراسة المرمى: آرون رامسديل (آرسنال).
 
خط الدفاع: ريس جيمس (تشيلسي)، روبن دياز (مانشستر سيتي)، أنطونيو روديجر (تشيلسي)، كانسيلو (مانشستر سيتي).
 
خط الوسط: كونور جالاجير (كريستال بالاس)، ديكلان رايس (وست هام يونايتد)، يوري تيليمانس (ليستر سيتي).
 

خط الهجوم: محمد صلاح (ليفربول)، ميشيل أنطونيو (وست هام يونايتد)، إيميل سميث رو (آرسنال).