محمد صلاح كابتن الاسبوع

29

كتب وجدي نعمان

أبرز الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز الدور البارز الذي يلعبه الدولي المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول في لعبة الفانتازي للمشاركين فيها خلال الموسم الحالي كاشفاً عن أن نحو 35 مليون مشارك اختار الفرعون ليكون كابتن الأسبوع طيلت موسم 2020/2021 الجاري.
 
وأكد التقرير عن لعبة الفانتازي التي شارك فيها ممثلون من مختلف أنحاء العالم ان نحو 1.3 مليون اختاروه خلال الجولة 33 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي وأنه كان بمقدوره تحقيق مزيد من النقاد بدلاً من النقطتين فقط اللذين تحققا خاصة بعدما استطاع التسجيل في الدقيقة الثالثة من عمر مباراة نيوكاسل وضياعه عدد من الفرص المحققة بخلاف منحه هدف مؤكد ضائع من ساديو ماني.
 
 
 
 
وأوضح التقرير أن محمد صلاح تفوق على الثنائي الذي يليه برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد الذي أحرز هدف في مرمى ليدز لكنه خرج متعادلاً وهاري كين الذي غاب عن مباراة الدوري بسبب مشاركة فريقه في نهائي الكأس اليوم الأحد امام مانشستر سيتي والذي حقق اللقب فيه الأخير.
 
وشدد التقرير على أن 72 لاعب فانتازي من قائمة أفضل 100 حول العالم اختارو محمد صلاح كابتن في الجولة 33 مقابل 9 لاعبين لبرونو فيرنانديز، و8 لكل من فاردي وإيهيناتشو

ارقام محمد صلاح في الفانتازي

ارقام محمد صلاح في الفانتازي
 
وأشعل محمد صلاح الصراع بعدما أصبح الفارق بينهما حاليا هدف واحد فقط، حيث يتواجد حاليا في المركز الثانى بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، حيث يملك 20 هدفا، ليأتى وصيفا خلف هاري كين، نجم توتنهام الذى ينفرد بالصدارة برصيد 21 هدفا.
 

ويحتل البرتغالي برونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد المركز الثالث في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفا، بفارق هدف عن هيونج مين سون صاحب المركز الرابع برصيد 15 هدفا.