محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي وتحذير من ديلي اكسبريس

12

كتب وجدي نعمان

حذرت صحيفة “ديلي اكسبريس” من انتفاضة النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي حال
استمرار الوضع القائم في صفوف الريدز حالياً بعد تراجع النتائج والأداء للفريق خلال الفترة الماضية، وابتعاده عن
المربع الذهبي للبريميرليج.
 
وتلقى نادي ليفربول خسارة قاسية في المباراة الماضية أمام ريال مدريد بثلاثة أهداف لهدف في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.
 
وأكدت الصحيفة الإنجليزية أن محمد صلاح وجه انذاراً لناديه ومدربه الألماني يورجن كلوب بالرحيل في الصيف المقبل، خاصة في ظل حالة التكاسل من إدارة ناديه بتجديد تعاقده مع الريدز لمواسم مقبلة، خاصة وأنه أظهر تألقاً كبيرًا أمام ريال مدريد.
 
وأشارت الصحيفة أن محمد صلاح هو نجم ليفربول هذا الموسم كما جرت العادة، ورغم مستوى الريدز السيئ، إلا أن النجم المصري سجل 27 هدفًا في 42 مباراة.
 
وتابعت أن محمد صلاح هو الأكثر مساهمة في الأهداف مع الفريق منذ 2017، مازال يُثير القلق لدى مُلاك ليفربول، وفي حالة لم يتم تقديم عقد جديد له وزيادة راتبه، سيغادر خلال الصيف.
 
وأوضحت “ديلي اكسبريس” على أن محمد صلاح يحب الأضواء ويريد التواجد في المحافل الكبرى، وفي حال عدم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، سيكون رحيل صلاح أقرب بكثير من استمراره.
 
محمد صلاح سجل الهدف رقم 121 له في جميع المسابقات، ليأتي خلف رونالدو وميسي وليفاندوفسكي، كأكثر اللاعبين الذين سجلوا أهدافًا في البطولات الخمس الكبرى، منذ أول ظهور له في أغسطس 2017 مع ليفربول.