رياضة عالمبة وافريقيه

محمد صلاح يعادل سجل جيرارد التاريخى مع الريدز

كتب وجدي نعمان

عادل النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، السجل التهديفى لنجم الريدز السابق ستيفن جيرارد فى قائمة هدافى ليفربول عبر تاريخه.

ليفربول ضد برينتفورد
وأحرز محمد صلاح هدف التقدم للريدز فى شباك برينتفورد بالدقيقة 13 من زمن المواجهة المقامة حاليا على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة 35 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي 2022 -2023

وأصبح النجم المصري محمد صلاح يحتل المركز الخامس فى قائمة هدافى ليفربول عبر تاريخه، برصيد 186 هدفا خلال 302 مباراة خاضها بقميص الريدز فى مختلف المسابقات متساويا مع النجم السابق ستيفن جيرارد.

وكان الفرعون المصري قد سجل هدف فوز الريدز على فولهام، مساء الأربعاء، فى اللقاء المؤجل من الجولة 28 من مسابقة البريميرليج.

وسجل النجم المصري محمد صلاح، هدف فى شباك فريق برينتفورد، خلال مباراتين فى الدوري الإنجليزي.

ويحتل محمد صلاح المركز الرابع بجدول ترتيب هدافى البريميرليج خلال الموسم الحالي برصيد 18 هدفا، ويتصدر النجم النرويجي إيرلينج هالاند برصيد 35 هدفا.

ليفربول ضد برينتفورد
ويخوض ليفربول صاحب الأرض المباراة رافعا شعار “لا بديل عن الفوز”، أملاً بأن يقتحم المربع الذهبي في الجولات المقبلة من اللحاق بقطار المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويعلم محمد صلاح ورفاقه فى ليفربول أن المباريات المتبقية بالنسبة لهم بمثابة مباريات كؤوس، خصوصا أن أى خسائر ستجعل مهمتهم فى بلوغ البطولة القارية صعبة، وبالتالي سيتأهل للدوري الأوروبي فى نهاية المطاف.

كان ليفربول تفوق في آخر مبارياته بالدوري الإنجليزي بعد الفوز بهدف دون رد على فولهام في المباراة المؤجلة من الجولة 28، ليرفع رصيده إلى 59 نقطة ويأتى في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يحتل برينتفورد المركز التاسع برصيد 50 نقطة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى