مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية تستعد للعام الدراسي الجديد ٢٠٢١ / ٢٠٢٢ 

كتب محمد احمد
مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية تستعد للعام الدراسي الجديد ٢٠٢١ / ٢٠٢٢
تنفيذا لتوجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الاسماعيلية، بشأن الإستعداد الجيد للعام الدراسى الجديد ٢٠٢١/ ٢٠٢٢، قام طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم اليوم الأحد الموافق ١٢ سبتمبر، بمتابعة كافة التجهيزات الخاصة لإستقبال الطلاب، وأولياء الأمور، حيث تستمر العملية التعليمية، بناء علي توجيهات وزارة التربية و التعليم، بشكل يومى وفق خطة توزيع للصفوف الدراسية على عدد أيام الأسبوع.
وأكد محافظ الاسماعيلية حرصه على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، أبرزها تحقيق التباعد وخفض الكثافات الطلابية وإرتداء الكمامة داخل الفصول مع متابعة الحالة الصحية للطلاب أثناء اليوم الدراسي.
كما شدد محافظ الإسماعيلية، على ضرورة الحفاظ على نظافة المدرسة والفصول والتعقيم المستمر قبل دخول الطلاب للمدارس وبعد انتهاء اليوم الدراسى مع تنظيم دخول الطلاب.
ووجه “بشارة” وكيل وزارة التربية والتعليم بتشكيل لجنة لمتابعة سير اليوم الدراسي، بداية من حضور يومى للطلاب، والدراسة ستكون فى الفصول بالمدارس، بالإضافة إلى المنصات التعليمية التي توفرها الوزارة للطلاب.
كما وجه بالتعاون التام بين مديرية التربية والتعليم ورؤساء المراكز والمدن والاحياء لإزالة أى مخلفات أو أكوام قمامة من أمام المدارس والنظافة المستمرة الخارجية والداخلية للمدارس والفصول.