فن ومشاهيروميديا

مسلسل بقينا اتنين الحلقة 1

كتب وجدي نعمان

تدور أحداث مسلسل بقينا اتنين في الحلقة الأولي بطولة شريف منير، والفنانة رانيا يوسف، بأن أدهم، صاحب شركة دعاية وإعلانات، كروي متعصب دائما، يجد نفسه في خلاف مستمر مع زوجته ياسمين التي هى أيضا شريكته في العمل، حيث إنهما غير متفاهمين نهائيا، ومتزوجان منذ 25 عاما، وطوال الوقت فى خناقات، في الشركة والمنزل، ولديهما ريم ومروان.
ظهر الفنان شريف منير “أدهم”، صاحب شركة دعاية وإعلان بأنه زمالكاوى متعصب ويحب محمد صلاح، وتكشف ياسمين “رانيا يوسف”، بأن ابنه لا يحب الكرة.

وفى الحلقة نجد ابنته ريم مرتبطة بالفنان يوسف عثمان، وهو شخصية أهلاوية متعصبة، ويطلب منها مقابله والدها أدهم لخطبتها منه.

تناسى أدهم “شريف منير” صاحب شركة دعاية وإعلان، يوم عيد الزواج الـ25، ونكدت ياسمين زوجته “رانيا يوسف”، ولم يحضر لها هدية عيد الزواج، ويرد عليها بأنهما كبرا على مرحلة الهدايا، وأحنا واحد ويطالبها بالنزول لتختار ما يعجبها.

انتهت الحلقة الأولى من مسلسل بقينا اتنين بطلاق رانيا يوسف من شريف منير، وذلك بسبب عدم تسلم زوجته ياسمين شيكات من عميل طلب حملة إعلانية بمبلغ كبير، وتم الانتهاء منها، ورفض العميل إعطائهم المبلغ المتفق عليها بسبب خلل بالاتفاق.

وبدأت المشاكل عندما حضر أدهم صاحب شركة دعاية وإعلان “شريف منير”، وزوجته ياسمين شريكته في الشركة “رانيا يوسف”، في مسلسل بقينا اتنين اجتماع مع عميل في الشركة طلب حملة إعلانية لشركته، وتبين أنها لم تكن على المستوى المطلوب وتشاجر أدهم وترك الاجتماع وطالب من ياسمين التوصل إلى اتفاق معه.

اعلان

وذهبا إلى المنزل في عيد زواجهما الـ25 وتشاجر على باب المنزل بسبب عدم أخذها شيكات بمبلغ الإعلانات من العميل قبل بدء الحملة الإعلانية، وطلبت منه الطلاق، وهو يفتح باب المنزل، وقرر طلاقها، وفي الوقت نفسها حضر عائلته حفل لعيد زواجهما، ولكن يتفاجأ أهلهما بطلاق ياسمين من أدهم أمام أعينهم، وتنتهى الحلقة الأولي.

يعرض مسلسل بقينا اتنين الحلقة 1، بطولة شريف منير ورانيا يوسف على قناة CBC، فى تمام الساعة 12 منتصف الليل والإعادة 6:30 صباحاً والعادة الثانية 11:15 صباحاً، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

مسلسل بقينا اتنين بطولة شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، ميمى جمال، يوسف عثمان، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، عمر طلعت زكريا وعدد آخر من الفنانين، من بينهم الفنان الراحل طارق عبد العزيز الذي توفي فى موقع التصوير يوم 26 نوفمبر الماضى، والعمل من تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت، إنتاج K media.

اعلان
زر الذهاب إلى الأعلى