فن ومشاهيروميديا

مسلسل فراولة الحلقة 2

كتب وجدي نعمان

شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل فراولة، والذى يُعرض على قناة “DMC”، محاولة من فراولة (نيللى كريم) لإقناع والدها ببيع الشقة التي ورثتها من والدتها، لكنه يرفض.
وعرض العميل الصيني “يانج” شراء شركة الفنانة شيماء سيف “إس إس” بكل محتوياتها لتشغيلها في الفترة المقبلة تحت إدارته.

ودار نقاش بين بشير (توني ماهر) والفتاة التي يرغب في خطبتها حول طلبات والدة الأخيرة التعجيزية لإتمام الخطبة، إلا أنه يرى أن طلباتها صعبة عليه لكنه سيعمل على إيجاد حل لها.

ورغم انفصال إبراهيم (صدقي صخر) عن زوجته إلا أنه ما زال يفكر في طفلته لارا، وانتقد أمام والده تصرفات زوجته حيال الطفلة حيث يرى إنها لا تناسب عمرها نهائيا.

وعرضت شيماء سيف حملة تسويقية أمام العميل الصيني، إلا أنه يرغب في حملة أكبر مما عرضت عليه، وطرح رؤيته أمامها وأمام حسن الشندويلي (محمد فهيم).

وشهدت أحداث الحلقة، زيارة من فراولة (نيللي كريم) لوالدها مرزوق (حجاج عبد العظيم) في السجن ودار نقاش حاد حول بيع المنزل قبل رفضه، إلا أن فراولة تطالبه بحقها في البيت لأنها تحتاج إلى أموال في هذه الفترة، لكنه طردها.

اعلان

وبعد إغلاق الشركة التي كانت تعمل بها وسجن مديرها، ترغب فراولة في إيجاد عمل بديل، لتنصحها علا رشدي باغتنام فرصة العميل الصيني “يانج” حيث إنه عرض عليها العمل في وقت سابق.

وأجرت فراولة زيارة لمقر الشركة الخاصة بالعميل الصيني للبحث عن فرصة عمل، ليعرض عليها لها فرصة عمل بمرتب خيالي.

وجلست فراولة مع الشخص الصيني “يانج” صاحب الشركة التي تعمل بها حول طبيعة العمل لديه.

اعلان

وتقابل الدكتور إبراهيم وفراولة في أول تعارف بينهما بعد واقعة إنقاذ الفتاة من الانتحار في الحلقة الأولى من المسلسل، وشدت طريقة فراولة في الحديث، الطبيب النفسي الذي ظل ينظر لها بإعجاب.

مسلسل فراولة تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة “sky limit” للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.

زر الذهاب إلى الأعلى