فن ومشاهيروميديا

مسلسل فراولة الحلقة 3

كتب وجدي نعمان

شهدت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل فراولة، والذى يُعرض على قناة dmc ومنصة WATCH IT، خروج مستر جندى مدير شركة التسويق العقارى التى كانت تعمل بها فراولة (نيللي كريم) من الحبس على ذمة التحقيقات بعد ضبطه فى الحلقة الثانية من المسلسل أمس.
ورفضت فراولة العودة للعمل مرة أخرى على الرغم من طلب المدير عودتها وصرف مستحقاتها المتأخرة وترقيتها.

وفي اجتماع للمدير الصيني “يانج” مع فريق عمله الجديد، شرح طبيعة العمل في شركته التي تعمل فيها فراولة وشيماء سيف، حيث شرح طريقة العمل وبيع الأحجار الكريمة للعملاء.

وبدأء فراولة (نيللي كريم) ترويج منتجات الشركة الصينية على العملاء، وبدأت بصديقها علا رشدي حيث حاولت إقناعها لشراء منتجات ومساعدتها في نشر المنتجات بين صديقاتها لشرائها أيضا.

وحاولت فراولة إقناع منصورة (لبنى ونس) لشراء منتجات الطاقة الحيوية للشركة الصينية بطريقة التسويق الجديدة التي تعلمتها من المدير الصيني، كما روجت للمنتجات بين أعضاء شركتها القديمة.

وبدأ العملاء الجدد بشركة العميل الصيني “يانج” الترويج لمنتجات الطاقة الحيوية، ووصل عدد العملاء إلى أكبر عدد ممكن من خلال شجرة التسويق الشجري الإلكتروني.

اعلان

وتقدم أعضاء شركة جندي باستقالتهم إليه من أجل العمل لدى شركة فراولة في التسويق، وتوسعت الشركة في عملائها بسبب مهارة فراولة في التسويق الشجري.

وحقق المدير الصيني يانج صاحب شركة المنتجات الحيوية أرباحا طائلة من التسويق الشجرة الإلكتروني لمنتجاته، واعترف بأن هذه الأرباح لم يتم تحقيقها من قبل إلا بعد العمل في مصر.

وأعلن المدير الصيني يانج، عن تحقيق فراولة أعلى نسبة مبيعات لشركته، لذلك منحها درع خاص لها لتكريمها، وطالب الموظفين بالاقتداء بفراولة على أساس أنها النموذج المثالي للشركة.

اعلان

وعقد المدير الصيني احتفالية بمناسبة تحقيق أرباح كبيرة للشركة في فترة قصيرة بسبب مهارة فراولة، وحضر الاحتفال الطبيب النفسي الدكتور إبراهيم، حيث قابل “يانج” لسؤاله عن المرجعية العلمية للعلاج بالطاقة الحيوية، وعبر له عن رفضه لما يقوم به مع الناس ووصف ذلك بأنه نصب ودجل.

ونشبت مشادة بين الدكتور إبراهيم وفراولة بسبب ما قام به في الحفل والتشكيك في العلاج بالطاقة الروحية، وطلب يانج من فراولة بالرد على المشككين في العلاج بالطاقة الحيوية، بينما قرر المدير الصيني ترقية فراولة لمنصب نائب مدير الشركة.

مسلسل فراولة تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة “sky limit” للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.

زر الذهاب إلى الأعلى