فن ومشاهيروميديا

مسلسل محارب الحلقة 16

كتب وجدي نعمان

بدأت الحلقة السادسة عشر من مسلسل محارب، بمطالبة حسن الرداد للمحامى حسام “أحمد زاهر”، بالركوع على ركبتيه، ويعترف بأنه ليس برجل، ليكسره.
واعترف حسام المحامي لحسن الرداد بأنه لم يقتل رجل الأعمال عزازى “ماجد المصرى”، والمحامى وصفى النجار “تامر عبد المنعم”.

وطلب أحمد زاهر من محاميه الاتصال بالشرطة، ولكن فر محارب هاربا من المنزل.

واعترف إبراهيم شقيق محارب لضابط الشرطة على مصدر الأموال التى عثر عليها بحوزته، بأن المحامى حسام “أحمد زاهر”، سلمها له مقابل الاعتراف فى برنامج تامر أمين بأن شقيق حسن الرداد هو من قام بقتل رجل الأعمال عزازى “ماجد المصرى”، والمحامى وصفى النجار “تامر عبد المنعم”.

طلبت إنجى “ناهد السباعى”، من كمال ابن عم محارب أن يطلقها حسن الرداد “محارب”، وديا بدلا من الذهاب إلى المحاكم، وطريق محارب غير طريقها، وتعجب ابن عم محارب على تغير حديثها معه.

ودخل أحمد زاهر فى دائرة الاتهام فى إعطاء أموال لشقيق محارب مقابل الاعتراف بأن شقيقة محارب هو من قتل رجل الأعمال عزازى والمحامى وصفى النجار، بعد أن اعترف عليه إبراهيم شقيق حسن الرداد فى محضر رسمى فى قسم الشرطة.

اعلان

أجرى الفنان حسن الرداد اتصالا بالفنانة ناهد السباعى، وتحدث معها عن سبب طلبها الطلاق، ولكن صممت على الطلاق، وبالفعل قرر محارب طلاقها.

يخطط ابن عم محارب فى الزواج من شقيقة حسن الرداد، وقتل محارب وشقيقه إبراهيم حتى لا يورثا الخمسين فدان ملكهم من والدهم، فى الصعيد، وتنتهى الحلقة.

يعرض مسلسل محارب الحلقة 16 بطولة حسن الرداد على قناة CBC فى تمام الساعة 9:00 مساءً والإعادة الأولى 5:15 فجرًا والإعادة الثانية 3:45 عصرًا، ويعرض على CBC دراما في تمام الساعة 10:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 1:30 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

اعلان

بدأت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل محارب، باعتراف جدة محارب تتحدث مع شقيقته حسن الرداد بأن والدها لديه ورث 50 فدانا، ملك ورثته، وسيتم تسليمه لهما بعد أن تصالحها في الثأر مع أعمامه في الصعيد.

وربط مصدي “محمود الليثي”، شقيق محارب “إبراهيم”، في عامود بالمنطقة ويظهر عليه علامات ضرب أهالى المنطقة بعد أن عثرا في ملابسه على الأموال التي باع بها شقيقة محارب واعترف بقتله على الهواء مباشرة في برنامج تامر أمين “الحدوته”، لرجل الأعمال عزازى، والمحامي صفوت النجار.

طلب الفنان محمود البزاوي ابنته الفنانة ناهد السباعى الطلاق من حسن الرداد، ووافقت على طلب والدها لطلبها الطلاق من محارب، وعدم تكسير أي كلمه لوالدها مرة أخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى