فن ومشاهيروميديا

مسلسل محارب الحلقة 19

كتب وجدي نعمان

بدأت الحلقة التاسعة عشر من مسلسل محارب، بطولة حسن الرداد، بأن الفنانة نرمين الفقى تقرر إلغاء توكيل المحامي حسام الجيوشى “أحمد زاهر”، بعد أن ظهر محارب في القاهرة من جديد.

وذهب المحامي حسام إلى مكتب الفنانة نرمين الفقى، ويطلب منها عدم اللعب معه لأنه عندما تلعب معه سيكون العواقب وخيمة على ابنها وهيا، لأنه صعب جدا، وأكد لها بأن محارب وصل للغفير الشاهد وكان يحاول قتله، وتركها وانصرف.
جدة محارب ترقد على فراش الموت وتطلب وصية ارجاع الأرض لمحارب وعائلته، وتشاجرا أبناء عم محارب بسبب الميراث ولكن طلب الحديث عن الورث بعد شفاء جدتهما.

وصلت قسيمة طلاق محارب للفنانة ناهد السباعى، إلى بيت واستقبلتها إنجي، وسيقام فرح ناهد السباعى على شخص أخر بعد أن تم طلاقها من محارب رسميا.

تقدم المحامي حسام الجيوشي “أحمد زاهر”، ببلاغ رسمي في النيابة العامة في الحلقة التاسعة عشر، بطولة حسن الرداد، ضد حسن الرداد لاتهامه بالشروع في قتل الغفير.

استجوبت النيابة المحامي حسام عن إعطاء رشوة لإبراهيم شقيق محارب، ويسلم ملفا يثبت فيه أن مصدر أموال إبراهيم من تجارة المخدرات، وليس رشوة، وهناك أموال حصل عليها وشقيته معه كتعويض لوفاة والدته.

اعلان

علم محارب بأن ناهد السباعى طليقته، في الحلقة التاسعة عشر، بطولة حسن الرداد، بأنها ستتزوج من شخص أخر، وبان عليه علامات الحزن.

حصلت ملك زاهر صديقة ابن رجل الاعمال عزازي “ماجد المصري” على هواتفه، من شخص أتى لفيلا العزازي وطالب بمقابله أحد من عائلته، ولكن في الوقت نفسه كانت تخرج من الفيلا صديقة ابن العزازي، وطلبت منه الذهاب إلى مكان بعيد من أجل الحصول على حقه في تسليم الهواتف، ولكن تعارض معها بعد أن دفعت له مبلغ 25 ألف جنيه وكان يطلب مليون جنيه، وعند اعتراضه على مبلغ 25 ألف جنيه صرخت وتجمع المواطنين واتهمته بسرقتها وفر هاربا.

حضرت ناهد السباعى إلى قسم الشرطة في الحلقة التاسعة عشر من مسلسل محارب، بطولة حسن الرداد، لاستجوبها، عن طلاقها من محارب، وردت بأنه أجرى اتصالا من رقم غريب، وطلبت من الطلاق ومن ثم طلقها.

اعلان

وتركت منه فضالى زوجة المحامى حسام الجيوشى المنزل، واتصل بابنه وأبلغه بأنهم عند جدته، وذهب لها إلى منزل والدتها، وسألها عن سبب ترك منزلها، وشككت زوجته بأن أمواله فلوس حرام وليست حلال.

يعرض مسلسل محارب الحلقة 19 بطولة حسن الرداد على قناة CBC فى تمام الساعة 9:00 مساءً والإعادة الأولى 5:15 فجرًا والإعادة الثانية 3:45 عصرًا، ويعرض على CBC دراما في تمام الساعة 10:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 1:30 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.
وشهدت الحلقة الثامنة عشر من مسلسل “محارب”، الذى يعرض على قناة CBC فى تمام الساعة 9:00 مساءً، ضمن مسلسلات رمضان 2024، سقوط الكبيرة مغشية عليها بعد مشادة مع أفراد عائلتها بسبب محارب (حسن الرداد).
ووصلت أخت محارب إلى منزلها بعد تركها منزل جدتها في الريف، وسألت عم جلال عن شقيقها إبراهيم والذي أبلغها بأنه يتواجد حاليا في قسم الشرطة، بعد حديثه في التليفزيون زورا عن شقيقة محارب.
وخرج عجمي (محمود البزاوي) من المستشفى بعد تعرضه لوكعة صحية مع ابنته ناهد السباعي، فيما زار محارب منزل صابر الغفير للوصول إلى طرف خيط في قضية مقتل العزازي المدان بها. وظهرت نية نرمين الفقي للغدر بالمحامي حسام (أحمد زاهر) لاختلافه معها في الحلقات السابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى