فن ومشاهيروميديا

مسلسل محارب الحلقة 28

كتب وجدي نعمان

أخبرت سعدية خالة حسن الرداد، الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل محارب، صابرين والدة إنجى “ناهد السباعى”، بأنها وجدت صور مرسوم عليها عمل فى منزل الدجالة، قام بعملها عنتر خطيبها، ومحمود البزاوى يذهب إلى شيخ ليفك جميع العمولات التى عملها عنتر خطيبها.

ذهب محمود البزاوى إلى منزل منال محارب شقيقة حسن الرداد، يتحدث مع سعدية خالة محارب، عن وجودها عمولات فى منزل الدجالة، ويعتذر لهما، ويطلب منها المساعدة بسبب تدهور حالة ابنته انجى.

عثر ضباط الشرطة على فيديو من كاميرات المراقبة بأن شخص دخل منزل الغفير الشاهد الثانى فى قضية مقتل رجل الاعمال عزازى “ماجد المصري”، والمحامى وصفى النجار “تامر عبد المنعم”.

وطالب الضابط بتشكيل فريق بحثى لمتابعة كاميرات المراقبة، لمعرفة الشخص الذى تخلص من الغفير حتى لا يحصل حسن الرداد على معلومات منه.

يحاول الشيخ بتحصين الفنانة ناهد السباعى بعد أن عثر على عمل لها فى منزل الدجالة، وطالبها الشيخ بتحصين نفسها دائما وتلاوة القرآن الكريم، والوضوء والصلاة باستمرار، وبدأت إنجى فى الصلاة وقراءة القرآن الكريم حتى تعود مرة أخرى لرشدها.

اعلان

تقرر الفنانة نرمين الفقى بعد الانتهاء من قضية زوجها وإعلان الوراثة ستذهب إلى الخارج هى وابنها، ويقترح عليها المحامى بالتوصل على مجدى النمرود الدراع اليمين للمحامى حسام الجيوشى “أحمد زاهر”.

يطالب حسن الرداد ابن عمه جمال بتصوير ثلاثة نسخة من الورق الذى يدين المحامى حسام والفنانة نرمين الفقى فى قضايا فساد فى شركات زوجها الراحل ماجد المصرى، وتوصيل كل نسخة إلى شخص معين.

قدم حسن الرداد الشكر لابن عمه جمال على الوقوف بجواره، للوصول إلى حل قضيته وخروجه براءة من قضية مقتل رجل الأعمال ماجد المصرى ووصفى النجار “تامر عبد المنعم.

اعلان

التقت الفنانة نرمين الفقى بمجدى النمرود دراع حسام المحامى اليمين، وعرضت عليها التعاون معها وبالمبلغ الذى يطلبه، ووافق على طلبها بأمر من أحمد زاهر.

والدة منه فضالى أخبرت أحمد زاهر بأن مريم زوجته تحركت على رجلها مرة أخرى بعد أن أتى العلاج بالنتيجة المطلوبة، وتشاجرت منة فضالى مع والدتها بعد أن اخبرتها بأنها اخبرت زوجها المحامى.

وحضر الضابط إلى منزل منة فضالى للتحدث معها وسألها عن سبب الذهب إلى منال محارب إلى منزلها، وكشفت لها بأن الزيارة ليس لها علاقة بزوجها المحامى مع المتهم فى قضية قتل والدة حسن الرداد، وتفاجئ زوجها أحمد زاهر بوجود رشيد الضابط فى المنزل.

وتشاجر أحمد زاهر مع زوجته منة فضالى عن سبب قدوم الضابط رشيد إلى المنزل ولم تفشى عن سبب وجوده فى منزلها، وطالبت منه إلى عنده يعمله.

ويراقب ابن عم حسن الرداد المحامى حسام الجيوشى “أحمد زاهر”، فى لقائه بمجدى النمرود، وأخبره بمقابلته بجيهان “نرمين الفقى”، والمطالب التى طلبتها منه وأمره بتنفيذها حتى يصل إلى مراده منها.

خطف حسن الرداد ابن الغفير الشاهد الثانى فى مقتل رجل الأعمال عزازى والمحامى وصفى النجار، واعترف حسن الرداد عن عدم قتل والده، ويؤكد له أن من قتل والده هو الذى تخلص من رجل الأعمال عزازى والمحامى وصفى النجار.

قبض مجدى النمرود على راجح ابن عم حسن الرداد، وقام بضربه، وأجرى اتصالًا بشقيقه بجمال يخبره بأنه مختطف من قبل بلطجية المحامى حسام الجيوشى، وانتهت الحلقة.

يعرض مسلسل محارب الحلقة 28 بطولة حسن الرداد على قناة CBC فى تمام الساعة 9:00 مساءً والإعادة الأولى 5:15 فجرًا والإعادة الثانية 3:45 عصرًا، ويعرض على CBC دراما فى تمام الساعة 10:30 مساء، والإعادة فى تمام الساعة 1:30 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

ويشارك فى بطولة مسلسل محارب عدد كبير من الفنانين: أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.

زر الذهاب إلى الأعلى