رياضة عالمبة وافريقيه

مصطفى محمد يسجل ويصنع على طريقة الكبار فى فوز نانت بالدورى الفرنسى

كتب وجدي نعمان

قاد النجم المصري مصطفي محمد مهاجم فريقه نانت الفرنسي للفوز على مضيفه تولوز بنتيجة 2-1، في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من منافسات الدوري الفرنسي موسم 2023/24.

هدف مصطفى محمد

وسجل مصطفي محمد الهدف الأول فى الدقيقة الثانية من عمر مواجهة مضيفه تولوز على ملعب الملعب البلدي تولوز من ضربة حرة مباشرة نفذها بشكل رائع، قبل أن يصنع هدف فريقه الثاني فى الدقيقة 51 والذي سجله اللاعب تينو كاديويري.

وقبل النهاية، سجل تيس دالينجا هدف فريق تولوز الوحيد في الدقيقة 96، لينتهي اللقاء 2-1.

ASSIST MOSTAFA MOHAMED ! 👟🇪🇬

Triple une-deux entre Mohamed et Kadewere, l’égyptien pouvait s’offrir un doublé mais remet intelligemment à l’attaquant zimbabwéen qui offre le but du break au FC Nantes ! 🧠🤩#TFCFCN | #Ligue1UberEats pic.twitter.com/PfTHFbFEeI

مصطفى محمد

وتواجد مصطفي محمد بشكل أساسي في تشكيل فريقه نانت الرسمي أمام تولوز، وشارك حتى الدقيقة 80 قبل استبداله، ووقع مصطفي محمد، على هدفه السابع  خلال الموسم الحالي مع نانت الفرنسي، خلال 17 مباراة بكل المسابقات، ويستعد لمواجهة باريس سان جيرمان الأسبوع المقبل فى الدورى.

ويعد هذا الهدف هو الأول لمصطفى محمد فور انتهاء مشاركته في كأس الأمم مع منتخب مصر الوطني، ليواصل اللاعب التألق الملفت رفقة فريق نانت، حيث تألق مصطفى محمد مع منتخبنا الوطني خلال أمم أفريقيا، ونجح فى تسجيل 4 أهداف خلال المباريات الأربعة التى خاضها منتخب الفراعنة، وأصبح أول لاعب يسجل فى 4 مباريات متتالية للمنتخب، متخطيا الرقم السابق لحسام حسن، 3 مباريات متتالية.

ترتيب الدورى الفرنسى

ويحتل نانت المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 22 نقطة، فيما احتل تولوز المركز الـ13 برصيد 20 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى