مفاجأة خطوبة رنا رئيس على الهواء أمام الملايين واحتفال أحمد حلمى ومنى زكى ومنتخب قطر وأسعار الذهب أهم التريندات اليوم

كتب وجدي نعمان

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة “الكلام فى التريند على إيه النهاردة؟”، اليوم السبت، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

قائمة المؤشراتقائمة المؤشرات

رنا رئيس

جاء اسم الفنانة رنا رئيس، في قائمة الأكثر بمؤشرات البحث على موقع جوجل، بعد حلولها ضيفة على برنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلى عبر قناةcbc، الذى شهد مفاجأة سارة لها ولمتابعيها، بعدما تمت خطبتها بالبرنامج على الهواء.

ومع تساؤل الكثيرين حول كيفية حدوث تلك المفاجأة كشفت منى الشاذلى كواليس ذلك بتأكيدها أنه خلال التحضير للحلقة، أكدت رنا أنها على وشك إعلان خبر خطوبتها على أحد الشباب من خارج الوسط الفني، وبمساعدة شقيقتها وبعد الحصول على إذن والدتها ووالدة العريس، طلب الأخير عمل مفاجأة لها فى الاستوديو وطلب خطبتها أمام الملايين من مشاهدي البرنامج، وهو ما تم في جو من المرح والسعادة سيطر على رنا رئيس وخطيبها وأصدقائهما الذين حضروا مع العريس خصيصًا للاحتفال بالخطوبة داخل الاستوديو.

أيضًا شهدت الحلقة أمس تصريحات من رنا رئيس قالت فيها إنها شاهدت الإعلامية منى الشاذلي في أحد الأفراح، فتوجهت إليها وقالت لها، إنها في يوم من الأيام سوف تظهر معها بالبرنامج، موضحة أنها لم تكن معروفة في ذلك الوقت، وشاركت في دور أو اثنين فقط.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي: هي مكنتش عارفاني، بس هي كانت جميلة وقالتلي طبعا إن شاء الله، والحمد لله أنا موجودة معاها انهاردة ومبسوطة أوي“.

رنا رئيس وخطبتها على الهواءرنا رئيس وخطبتها على الهواء

منتخب قطر

فيما جاء فى وصافة مؤشرات الأكثر بحثا اسم منتخب قطر، وذلك قبل سويعات قليلة من انطلاق بطولة كأس العالم التى تنظمها ومواجهة منتخب الإكوادور في مباراة الافتتاح، حيث قال تحدث حسن الهيدوس، قائد منتخب قطر، عن لقاء افتتاح بطولة كأس العالم 2022، الذى يجمع منتخبى قطر مستضيف البطولة مع نظيره منتخب الإكوادور، فى السادسة مساء غد الأحد، على ملعب استاد “البيت”.

وقال حسن الهيدوس قائد المنتخب القطرى، فى المؤتمر الصحفى التقديمى للمباراة، اليوم السبت: “أشعر بالفخر كونى جزءاً من المنتخب القطري خلال المشاركة فى هذه البطولة التاريخية، وأتمنى الظهور بصورة مشرفة تعبر عن الكرة القطرية وعن المستوى الذي وصل إليه العنابي.

وأضاف الهيدوس، “التحدي كبير والمهمة صعبة إلا أن “لاعبي المنتخب القطري جاهزون تماماً للمشاركة، لدينا تحد كبير غداً، لكننا جاهزون لهذه البطولة ونتمنى أن نظهر بصورة أفضل من التي قدمناها سابقاً ونشعر بالفخر والحماس والجاهزية”.

منتخب قطرمنتخب قطر

احمد حلمي

كذلك جاء اسم النجم أحمد حلمي، في قائمة الأكثر بحثا، وذلك بعدما احتل مع زوجته النجمة منى زكي بعيد ميلادهما، الذي احتفل بهذه المناسبة على طريقته الخاصة، حيث نشر صورة تجمعهما عبر حسابه على “انستجرام” وظهر خلالها وهو يقوم بحملها، وعلق عليها قائلًا: “كل سنة واحنا طيبين“.

وبعد ساعات حصدت تلك الصورة تفاعل عدد كبير من الجمهور، بالإضافة إلى حرص عدد من الفنانين على تقديم التهنئة للثنائي، منهم الفنانة غادة عادل التي علقت قائلة: “كل سنه وانتوا طيبيين وناجحين ومنورين”، بينما كتب الفنان هيثم شاكر: “كل سنة وانتم طيبين”، كما علقت الفنانة كندة علوش على الصورة قائلة: “كل سنة وانتو طيبين وحلوين ومنورين”، وغيرهم من الفنانين.

فيما كشفت النجمة منى زكى عن رد فعلها بعد معرفة تاريخ ميلاد أحمد حلمى والذى يتصادف مع نفس يوم ميلادها 18 نوفمبر، وذلك قبل ارتباطهما وقالت خلال حلقتها في برنامج “سهرانين” مع النجم أمير كرارة: “لما أحمد قالى إنه تاريخ ميلاده 18 نوفمبر كنت فاكراه بيشتغلنى علشان بيرسم عليا وابتديت أقوله أنت أكيد كذاب يقولى والله هصورلك البطاقة، أقوله استحالة يعنى إيه نفس اليوم“.

وأوضحت منى زكى أن الأمر كان حقيقة وقالت: “للأسف عيد ميلادنا في نفس اليوم، والحقيقة أن ده بيبقى حاجة مش ظريفة أوى، لأنى ببقى طول اليوم حاسة إن ده يوم جوزى مش اليوم بتاعى، فبعد سنين طويلة بتفقد الاحتفال بعيد ميلادك وأصبح مش موجود أساسًا لأنه بالنسبة لى يوم أحمد، وهو كمان أكيد بيكون حاسس نفس الإحساس ده“.

حلمي ومنى زكىحلمي ومنى زكى

أسعار الذهب

أيضا حازت أسعار الذهب فى مصر، على اهتمام الكثير، بعدما جاءت أسعار الذهب اليوم السبت 19 نوفمبر 2022 بعد صعود بحوالي 15 جنيها بختام تداولات الأسبوع، ليسجل الذهب مستوى تاريخي لم تصل له الأسعار من قبل عند 1290 جنيها للجرام لأول مرة في التاريخ، على خلفة صعود الطلب على السبائك الذهب في السوق المصري، وذلك رغم التراجع العالمي للمعدن النفيس بختام جلسات الأسبوع.

وجاءت أسعار الذهب اليوم.. كالتالي:

عيار 18 سجل 1106 جنيهات.

عيار 21 سجل 1290 جنيها.

عيار 24 سجل 1474 جنيها.

الجنيه الذهب 10320 جنيها.

الذهبالذهب

الطقس

وحازت حالة “الطقس” اهتمام العديد من مستخدمى الإنترنت ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم السبت، ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة ليسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وجنوب الصعيد معتدل على السواحل الشمالية الشرقية مائل البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم يشهد شبورة مائية صباحا على الطرق ، ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على السواحل الشمالية الغربية.

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم السبت، القاهرة العظمى 26  درجة والصغرى 16 درجة، والإسكندرية العظمى 26 والصغرى 17 درجة، ومطروح العظمى 27 درجة والصغرى 16 درجة، وسوهاج العظمى 27 درجة والصغرى 14 درجة، وقنا العظمى 27 درجة والصغرى 16 درجة، وأسوان العظمى 29 درجة والصغرى 17 درجة.