مقتل اثنين واصابة اخر فى معركة بالاسلحة النارية بين ابناء عمومه بمركز ساقلتة بسوهاج

كتب/ابو سليم عبود. سوهاج

شهدت قرية الجلاوية التابعة لمركز ساقلتة بسوهاج معركة طاحنة بين أبناء عمومة استُخدم فيها الأسلحة النارية نتج مقتل شابين وإصابة آخر تم نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى المركزي والمصاب لمستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج.

 

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مأمور مركز شرطة ساقلتة، بورود إشارة من المستشفى المركزى، تفيد بوصول «أ. م» 35 سنة، و«ح. أ»33 سنة، مقيمان بناحية قرية «الجلاوية» بدائرة المركز، «جثتين هامدتين»، إثر إصابتهما بطلقات نارية متفرقة بالصدر والبطن، وآخر مصاب تم تحويله إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

 

انتقل اللواء محمد زين الدين، مدير المباحث الجنائية، وضباط مباحث المديرية، وقوات من الأمن المركزي، وتم فرض تواجد أمنى مكثف بجميع أنحاء القرية، وتبين من خلال التحريات الأولية، قيام (عامل هارب من أحكام بالسجن في عدد من القضايا جملتها 75 سنة، ومطلوب ضبطه وإحضاره)، بالتوجه إلى المجنى عليه الأول لمطالبته بسداد مبلغ مالى سبق وأن اقترضه منه، وعندما رفض أطلق عليه الرصاص من سلاح نارى كان بحوزته أثناء جلوسه أمام منزله فأحدث إصابته بطلقات نارية متفرقة بالجسم والتي أودت بحياته، كما أصابت الطلقات، الثانى عن طريق الخطأ تصادف جلوسه مع الأول والتي أودت بحياته، وإصابة آخر بطلق ناري جميعهم أبناء عمومة، تم نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى المركزي والمصاب لمستشفى سوهاج الجامعي.

وتمكنت قوات الأمن من السيطرة على الموقف وتعيين خدمة لمراقبة الحالة الأمنية في القرية وتكثيف الجهود لضبط المتهم بارتكاب الواقعة، وتحرر عذن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.