مقتل شاب بطلق نارى فى مشاجرة وضبط المتهمين فى جرجا سوهاج

174

 

               وفاء الدرمللي سوهاج

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج في ضبط المتهمين بقتل شخص في مشاجرة مسلحة بينهم بناحية قرية القرعان التابعة لمركز جرجا جنوبي محافظة سوهاج بسبب خلافات الجيرة، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم التعدى على النفس، وكشف ملابسات ما تبلغ للواء حسن محمود العمدة مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج من مركز شرطة جرجا يفيد بوجود مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بناحية القرعان بدائرة المركز، ووجود قتيل.

على الفور انتقلت قوات مركز جرجا إلى مكان الحادث وبالفحص تبين أن المشاجرة وقعت بين كلاً من: طرف أول «محمد. م»، 30 سنة، عامل، توفى إثر إصابته بطلق نارى بالبطن، وطرف ثان (3 عاملين) أحدهما مصاب برش خرطوش بالساق وأخر مصاب بكسر باليد، جميعهم يقيمون بذات الناحية، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وتمكن رجال وحدة مباحث المركز من السيطرة على الموقف وضبط أفراد الطرف الثانى بحوزتهم (بندقية خرطوش عيار 12 و4 طلقات خرطوش من ذات العيار، وفرد محلى الصنع).

وبسؤال والد القتيل (عامل – مقيم بذات الناحية) اتهم الطرف الثانى بإطلاق عيار نارى تجاه نجله ما أدى لإصابته التى أودت بحياته بسبب خلافات الجيرة، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة واتهم المصابين الطرف الأول بإحداث إصابتهما لذات السبب.

وكشفت تحريات ضباط وحدة مباحث المركز عن عدم صحة ما قرره المصاب وأن محدث إصابته والده عقب علمه بوفاة الطرف الأول، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.