ملوك الحضاره مصريه

30

كتبت/هاله عرفه

في ملحمه تاريخيه تهز العالم اجمع وتعلم العالم درس في احترام الأجداد تم نقل ملوك وملكات مصر في ملحمه يتحاكي بها التاريخ عن رئيس مصر الذي أراد أن يرتقي بوطنه وان يخرج جميع القطع الاثاريه ويفتح متاحف في أنحاء الجمهوريه وتكون بشكل حضاري فضم اجداد مصر بجوار الكنائس المعلقه وبمصر القديمه لتكون الحضاره الاسلاميه مع المسيحيه والفرعونيه في مكان آخر وبشكل حضاري لم تشهده مصر من زمن بعيد ولم يفكر احد من قبل الرئيس ان يجعل مصر بهذا الشكل الجميل.

وليس كما يردد الجميع تم تفريغ المتحف المصري وجعله ليس فارغا وانما أراد أن يضع كل ثمين وغالي في مكان يرتقي به ويحافظ عليه حتى لا تصيبه عوامل الجو المتغيره ولكن متحف التحرير مازال به الآثار التي تتحمل عوامل الجويه غير انها بها الكثير من الآثار والتي كانت في المخازن.

ان الرئيس ورئيس الوزراء ووزير السياحه ارادو اخارج كل الآثار التي توجد في المخازن لكي يتمتع العالم بجمالها وليس مهمله ومعرضه للسرقه بل ان ماحدث في مصر طفره جديده بأن يكون هناك الكثير من المتاحف التي تبني على اجمل لوحه معماريه تجذب السياحه والسباح تعرف للعالم من هي مصر وكيف كانت مصر سيده العام وكيف حارب ملوكها وتطردو منها الهكسوس وغيرهم وكيف كانت مصر بلد الزراعه والصناعه والمعمار والعلم والفن ان مصر عندما قيل عنها بلد الحضاره فهي ليس بكلمه لان أجدادنا هم من علموا أولادهم الحضاره والفن والزراعه والصناعه والتجاره هم من بني الحضارات وعجائب الدنيا مصر أرض الخير والحضاره وأرض الاديان والأنبياء والرسول.

ملوك مصر ملك لكل مصري وليس ملك لاحد غيرنا فهم أجدادنا الذين نقشوا على جدران المعابد تاريخهم حتى لا يحرفوه الطامعين في ثروات مصر.

تحيه من القلب لكل من قام بهذه الملحمه التاريخيه التي ارتقت من ملوكها واسعدت العالم بروعه أبنائها وكيف احترام وتقدير ملوكها.