مناقشة اوضاع مدينة القاعدة بإب المنكوبه

42

إب /

عبدالرحمن ميزار عبدالرحمن

ناقش اجتماع بمحافظة إب اليوم

برئاسة امين علي الورافي أمين

عام المجلس المحلي بالمحافظة

وبحضور وكلاء المحافظة

عبدالواحد المروعى  وصادق

حمزة ومدير عام مديرية ذي

السفال ومدراء بعض المكاتب

الحكومية بالمحافظة ومدراء

فروع تلك المكاتب في مدينة

القاعدة والشيخ محمد امين ابو راس .

 

واستعرض الاجتماع توجيهات

محافظ المحافظة اللواء

عبدالواحد صلاح بشأن ماتم رفعه من مشائخ ووجهاء وابناء مدينة القاعدة التي يطلق عليها” المدينة المنكوبه” من كل الاتجاهات.

 

وفي الاجتماع وجه امين علي الورافي مدراء المكاتب الحكومية بسرعة القيام بواجبهم نحو انقاذ مدينة القاعدة وذلك بإصلاح الطرقات ونظافة المدينة وغيرها.

ولفت بان اللجنة المكلفة من محافظ المحافظة سيتم منه رفع تقرير لمحافظ المحافظة و دراسه عاجله الى رئاسة مجلس الوزارء حول اوضاع مدينة القاعدة.

من جانبه تحدث الشيخ امين محمد أبوراس في الاجتماع عن وضع مدينة القاعدة المنكوبه التي تتطلب تعاون كافة الجهات الحكومية في انقاذها.

واضاف الشيخ ابوراس بان مدينةالقاعدة تعتبر مدينة تجارية وايراداتها كبيرة وطرقها خراب وغارقة في القمامه المكدسه وقيادة محلي المديرية خارج نطاق خدمة أبناء المدينة.

ودعا الشيخ ابوراس قيادة المحافظة بسرعة إيجاد الحلول والمعالجات لمدينة القاعدة المنكوبه.

وطالب الشيخ ابوراس قيادة المحافظة في توفير مادة الغاز المنزلي الذي هو اساس حياة ابناء مديرية ذي السفال ومدينة القاعدة واتخاذ الاجراءات القانونية ضد المتلاعبين في حصة الغاز لابناء مديرية ذي السفال ومدينة القاعدة..

كما اقر الاجتماع تغيير مدير فرع المؤسسة العامة للكهرباء بمدينة القاعدة وذلك على خلفية عدم قيامه في عمله في الحفاظ على معدات المؤسسة في حوش فرع المؤسسة بمدينة القاعدة وكذلك شبكات المؤسسة في المدينة.

هذا وقد خرج الاجتماع في عددا من القرارات الهامه في سرعة إيجاد الحلول والمعالجات العاجله في انقاذ مدينة القاعدة المنكوبه.