منوعات

منتخب مصر يبحث عن حصد كأس عاصمة مصر الليلة أمام كرواتيا

كتب وجدي نعمان

مع دقات العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، تتوجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في مصر والعالم العربي، صوب استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، لمتابعة اللقاء المثير والذي يجمع المنتخب الوطني مع نظيره منتخب كرواتيا، في مواجهة نهائي كأس عاصمة مصر.

وتمكن منتخب كرواتيا من التأهل لمباراة نهائي كأس عاصمة مصر، بعد فوزه على تونس عن طريق ركلات الترجيح في الدور نصف النهائي عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي، ليضرب منتخب “الناريون” موعدا مثيرا مع الفراعنة الذين تأهلوا للمباراة النهائية على حساب نيوزيلندا.

13 سنة غياب عن منصات التتويج
يخوض المنتخب الوطني مباراة كرواتيا على أمل العودة إلى منصات التتويج مجدداً بعدما غاب عنها منذ 13 عاماً، حيث كان التتويج بدورة حوض النيل التي أقيمت في مصر خلال عام 2011، وكان منتخب مصر قد توج بلقب دورة حوض النيل الودية لكرة القدم في القاهرة بعد فوزه على أوغندا 3-1 في المباراة النهائية.

العميد يتحدى غيابات المنتخب الوطني
يواجه حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني، اختباراً صعباً في مباراة النهائية والتي تعتبر الثانية له في القيادة الفنية للفراعنة، بعد الفوز في المباراة الأولى من البطولة على نيوزيلندا بهدف نظيف، وذلك بعدما ضربت الغيابات المؤثرة فى صفوف المنتخب الوطني، والتي يأتي أبرزها غياب محمد صلاح قائد المنتخب وليفربول الإنجليزي عن البطولة منذ بدايتها، بالإضافة إلى إمام عاشور للإصابة، فضلا عن عدم اكتمال شفاء أحمد نبيل كوكا ومصطفى شلبي.

استاد مصر يتزين لاستقبال اللقاء المثير
خطف ستاد مصر بالمدينة الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، الأنظار، منذ ظهوره لأول مرة خلال استضافته لتدريبات المنتخب الوطني قبل أمم أفريقيا الأخيرة التي أقيمت بكوت ديفوار، بفضل أرضيته المميزة ومدرجاته ذات التصميم المُبهر والتي تتسع 92 ألف متفرج كأكبر ستاد رياضي في مصر والشرق والأوسط، قبل أن يعود مجدداً إلى الصورة ويتصدر المشهد في استضافته لبطولة كأس عاصمة مصر، وبشكل خاص نهائي البطولة والذي يجمع المنتخب الوطني بنظيره الكرواتي.

اعلان

3 فرسان رهان
يراهن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، على تألق الثلاثي المحترف في هجوم الفراعنة، عمر مرموش ومصطفى محمد وتريزيجية، وبشكل خاص مصطفى محمد والذي قاد المنتخب الوطني في المباراة الماضية للفوز بهدف نظيف على نيوزيلندا، حيث يعيش الأناكوندا حالة من التألق ونجح في التسجيل خلال خمس مباريات متتالية.

زر الذهاب إلى الأعلى