منصة رقمية لإدارة تكنولوجيا بائعي المنازل

ايهاب محمد زايد-مصر

 خزانة ليدجيرماتيك وحل الكفالة متاح الآن لشبكة ألغوراند. المجموعة الأولى من العملاء المستندة إلى ألغوراند نشطة الآن على نظام ليدجيرماتيك …

 أعلنت اليوم ليدجيرماتيك ، وهي منصة رقمية لإدارة الخزانة ، أنها أصبحت الآن حية ومتوافقة مع نظام ألغوراند البيئي. يمكن للشركات التي تستخدم شبكة ألغوراند ، وتحمل ALGO ، وتستخدم رموز ASA الأصلية الاستفادة من ليدجيرماتيك كحل مالي للمكتب الخلفي والحافظ.

 يمكن لعملاء ليدجيرماتيك عرض مواقعهم وتدفقاتهم حسب المنطقة الجغرافية والأصول ووحدة الأعمال ؛ السماح لهم بإدارة السيولة والانكشاف في الوقت الفعلي.

 يمكن للعملاء أيضًا إعادة إنشاء هيكل الشركة الخاص بهم وتعيين مجموعة متنوعة من أنواع الحسابات والأطراف الثالثة للكيانات الفردية ؛ يمكن للحسابات المنفصلة والمجمعة والافتراضية إدارة مجموعة متنوعة من التداول والاستثمار ونشاط المكتب الخلفي.

 علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين ربط نشاط الأصول الرقمية الخاص بهم بدفتر الأستاذ الفرعي العام ومخطط الحسابات (CoA). تهدف الضوابط المالية الدقيقة لفصل المهام وحقوق النقض وآراء التدقيق إلى تقليل الفرص التي يتعرض لها مستخدمو ليدجيرماتيك للاحتيال والهدر وسوء المعاملة.

 ألغوراند + ليدجيرماتيك

 “نظام ألغوراند البيئي عبارة عن مجتمع نابض بالحياة من المشاريع المثيرة للإعجاب والمركزة حقًا. لقد أدركنا النمو في هذه المشاريع ؛ وأراد أن يظهر ألغوراند ضمن مجموعة البروتوكولات الأولى التي نعمل معها. باستخدام ليدجيرماتيك ، نقوم بتمكين نشاط ألغوراند لدفع النمو المالي العام وتحويل المكاتب الخلفية إلى وظيفة ديناميكية وآمنة ومتصلة بشكل كبير. “

 – الرئيس التنفيذي لشركة ليدجيرماتيك ، Luke Sully

 اعتبارًا من الآن ، يتوفر ليدجيرماتيك بشكل عام لحاملي الرموز ALGO ، والمنصات المبنية من ألغوراند ، وصناديق الاستثمار ، والتبادلات. علاوة على ذلك ، يعمل فريق ليدجيرماتيك على دمج وظيفة التخزين ALGO.

 IBMR ، المشروع وراء ARCC ، أحد أكبر حاملي الرموز في ألغوراند ، يستخدم ليدجيرماتيك للحفظ.

 “يسعدنا أن تعرف ليدجيرماتيك على النظام البيئي القوي الذي يتطور على سلسلة ألغوراند blockchain. وقد أعطوا الأولوية لإتاحة أدوات الخزانة والحفظ الخاصة بهم للعدد المتسارع من الأفراد والمؤسسات الذين يطلقون الأصول في ألغوراند. يمكن الآن لشركات الأصول الرقمية المبنية على ألغوراند الاستفادة بسلاسة من عروض ليدجيرماتيك “.

 – دبليو شون فورد ، مدير العمليات في ألغوراند