منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان تكرم نجوم الفن علي هامش المؤتمر الاقتصادي العربي الأفريقي رقم 53

41

كتب : ممدوح السنبسي 

قام الدكتور مينا يوحنا يوسف رئيس منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان ورئيس المؤتمر بتكريم نجوم الفن كل من النجم الفنان.طارق الدسوقي والنجم الفنان. أحمد الدمرداش والنجم الفنان. قيس عبد الفتاح والنجم الفنان.ماهر سليم وذلك علي هامش المؤتمر الاقتصادي العربي الأفريقي رقم 53 الذي أقيم بفندق لاند مارك بالحي الخامس بالقاهرة وشارك فيه عدد من الدول العربية والافريقية وعدد من القيادات التنفيذية والسياسية وشركات القطاع الخاص وعدد كبير من الوسط الفني والاعلامين وذلك لتحقيق التنمية الاقتصادية والنهوض بالقدرة التنافسية للقطاع الخاص وخلق فرص عمل للشباب.

إشاد الدكتور مينا يوحنا يوسف رئيس منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان بالفن والفنانين وان للفن دور كبير في النهوض بالدولة وهي الرسالة التي يقوم بها الفنان من أجل دعم بلاده خلال توصيل الرساله الفنية ودائما الفنانين يقفون مع الدولة ويدعمونها سواء من خلال أعمالهم الراقية التي تخدم الوطن والمواطن أو وقوفهم معها من أجل السلم والسلام والمحبة والأمن والأمان والاستقرار .

كما قام رئيس المنظمة بتوجيه الشكر والتقدير للفنانين علي حضورهم المؤتمر ودعمهم للدولة وان الفنانين يقفون خلف القيادة السياسية في كل المواقف من أجل أن يعيش الجميع في خير وسعاده ومحبه وأمن وأمان واستقرار حفظ الله مصر قيادة وشعبا تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر