ميرنا نور الدين و اهتمام بمباريات الدورى الإنجليزى قبل الجولة 36 ومباراة الأهلى ووفاق سطيف وحنة بسنت شوقى ومحمد فراج أهم التريندات اليوم

كتب وجدي نعمان

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة “الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟”، اليوم الجمعة، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

مؤشرات جوجل مصرمؤشرات جوجل مصر

ميرنا نور الدين

وتصدر اسم الفنانة الشابة ميرنا نور الدين، قائمة مؤشرات الأكثر بحثا على جوجل، وذلك بعدما ظهرت في إطلالة صيفية بملابس بيضاء وسط البحر وقضاءها إجازة العيد بعد الانتهاء من موسم دراما رمضان 2022، حيث شاركت في العديد من الأعمال لعل أبرزها مسلسلى “الاختيار 3 – القرار” و “دايما عامر”.

ميرنا نور الدينميرنا نور الدين

الدوري الإنجليزي الممتاز

وجاء في وصافة الأكثر بحثا، الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، وذلك قبل انطلاق الجولة 36 من المسابقة، غدا السبت، التى تقام من خلالها 7 مباريات، لعل أهمها مباراة ليفربول وتوتنهام.

كذلك قيام نادي مانشستر يونايتد، بدعم نجمه كريستيانو رونالدو، للحصول على جائزة أفضل لاعب خلال شهر أبريل فى الدوري الإنجليزي، وعبر مقطع مصور لأحد أبرز أهداف اللاعب فى شهر أبريل بشباك تشيلسي، علقت الصفحة الرسمية قائلة، “4 مباريات وخمسة أهداف وهاتريك.. صوتوا لرونالدو لحصد لقب الأفضل في شهر إبريل بالدوري الإنجليزي“.

كريستيانو رونالدوكريستيانو رونالدو

إيهاب جلال

كذلك جاء اسم إيهاب جلال، المدير الفني الجديد امنتخب مصر، في قائمة الأكثر بحثا، وذلك بسبب عقد مسئولو اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، جلسة منتصف الأسبوع المقبل مع إيهاب جلال، من أجل حسم الجهاز المعاون بالكامل للتجهيز للمرحلة المقبلة.

 ويخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة إيهاب جلال المدير الفني الجديد لمنتخب مصر أولى مبارياته الرسمية يوم 2 يونيو المقبل أمام منتخب غينيا في الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 المقرر إقامتها بكوت ديفوار في أول اختبار رسمى لإيهاب جلال الذى تولى المهمة خلفاً للبرتغالي كارلوس كيروش.

ايهاب جلالايهاب جلال

بسنت شوقي

وعلى تويتر، جاء اسم الفنانة بسنت شوقي، في قائمة صدارة الترند، وذلك بعد احتفالها بـ”حنة زفافها” على الفنان محمد فراج، التى أقيمت مساء أمس الخميس، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، حيث تصدرا التريند، بصورة لهما، ظهر خلالها فراج وهو يُقبل كتف زوجته بسنت، وسط العديد من التهاني من نجوم الوسط الفنى.

بسنت وفراجبسنت وفراج

#الجمهور_سر_الحاديه_عشر

كذلك جاء في قائمة صدارة ترند تويتر، هاشتاج #الجمهور_سر_الحاديه_عشر، الذي دشنه جمهور الأهلي لدعم الفريق قبل مباراة وفاق سطيف الجزائري، التى تقام في التاسعة مساء غد السبت، ضمن لقاءات ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وطالب الجمهور من خلال الهاشتاج، لاعبي الفريق ببذل الجهد وتحقيق الفوز بأريحية قبل لقاء العودة في الجزائر، ومن ثم التأهل للنهائي والفوز بالبطولة القارية للمرة الثالثة على التوالي والحادية عشر في تاريخ القلعة الحمراء.

1 

2