ميرهان عمرو تلفت الأنظار بعد خبر زفافها من المذيع خالد عليش وتقلبات حالة الطقس واحتفالات يوم الطفل العالمى أهم التريندات اليوم

كتب وجدي نعمان

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة “الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟”، اليوم السبت، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

وبرز اسم ميرهان عمرو، ضمن الأكثر بحثا على جوجل، بعد خبر زفافها من المذيع خالد عليش، إذ احتفل الفنان والمذيع خالد عليش، بعقد قرانه وزواجه من المذيعة ميرهان عمرو، وسط حضور عائلة كل منهما والأصدقاء المقربين، حيث نشرت ميرهان، صورة لهما من الزفاف، اليوم الجمعة، عبر حسابها على إنستجرام، صحبتها بتعليق: “بكل فخر أعلن نفسى زوجة السيد عليش”.

ميرهان
ميرهان
ميرهان وخالد عليشميرهان وخالد عليش

المذيع خالد عليش تميز بتقديم البرامج الكوميدية الساخرة، كانت بدايته الفنية من خلال مسرح جامعة القاهرة عام 2004، ثم قام بالتمثيل فى ساقية عبد المنعم الصاوى بينما كانت أول مشاركاته فى التليفزيون من خلال مسلسل سيت كوم “لمبة شو” والذى تم عرضه فى عام 2008، ثم انطلق نحو الشهرة من خلال سيت كوم “ربع مشكل” والذى تم عرضه فى عام 2010، توالت من بعدها أعماله الفنية فشارك فى أكثر من مسلسل أمام كبار النجوم وعلى رأسهم الزعيم عادل إمام حيث شارك فى مسلسل “عوالم خفية”، كما شارك فى المسلسل الرومانسى “آدم وجميلة” وذلك مع النجم حسن الرداد والنجمة يسرا اللوزى، وكانت آخر مسلسلاته هو مسلسل “أحسن أب” والذى تم عرضه فى موسم رمضان الماضى، وقدم برنامج “مين ع الباب” عام 2020، ويقدم حاليا برنامج على إذاعة ميجا إف إم.

فيما تصدر اسم نجب ساويرس التريند، بعد تعليقاته على قرار نقابة الموسيقين فى منع مطربى المهرجانات من الغناء، وعلق رجل الأعمال المصرى نجيب ساويرس، ردا على منع مطربى المهرجانات، قائلا: “محدش يقولى اسمع إيه ومين على وجه الأرض “وأنا بحب أسمع أغانى الشعبي” وعلى النقيب عدم التدخل فى حقوق الناس.

نجيب ساويرسنجيب ساويرس

وأكد رجل الأعمال نجيب ساويرس فى تصريحات خاصة خلال لقائه بكاميرا تليفزيون اليوم السابع، خلال عملية التصويت فى الجمعية العمومية لانتخابات نادى الجزيرة والتى يتنافس فيها على الرئاسة الثنائى عمرو جزارين وشريف سيف النصر، بتبنى جميع مطربى المهرجانات وأن نراهم فى مهرجان الجونة القادم.

وبرزت أحوال الطقس، ضمن دائرة اهتمام المصريين اليوم السبت، وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية، توقعها للطقس غدا الأحد، إذ تخف حالة عدم الاستقرار بالأحوال الجوية على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، كما يستمر انخفاض درجات الحرارة ليسود طقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية معتدل جنوب سيناء وجنوب الصعيد، وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس مائل للبرودة على كافة الأنحاء.

أحوال الطقس

أحوال الطقس

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن غدا الأحد، يشهد سقوط أمطار متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى قد تكون مصحوبة بحبات البرد على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق متفرقة من جنوب الوجه البحرى ومنطقة خليج السويس وسيناء على الدقهلية والغربية والشرقية والمنوفية ورأس غارب والزعفرانة ونخل وكاترين على فترات متقطعة.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الأحد: القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 15 درجة، والإسكندرية العظمى 20 والصغرى 16 درجة، ومطروح العظمى 20 درجة والصغرى 15 درجة، وسوهاج العظمى 22 درجة والصغرى 15 درجة، وقنا العظمى 23 درجة والصغرى 15 درجة، وأسوان العظمى 25 درجة والصغرى 16 درجة.

فيما يحتفل العالم بيوم الطفل العالمى، واحتفل جوجل، محرك البحث الأشهر فى العالم، بـ”يوم الطفل العالمى children’s Day، اليوم السبت، وهو اليوم الذى أقرته الأمم المتحدة للاحتفال به يوم 20 نوفمبر من كل عام، وتهدف هذه المناسبة للتأكيد على حقوق الأطفال فى العيش فى بيئة آمنة وصالحة دون استغلال لهم فى العمل أو السياسة، أو كل ما يشوه مرحلتهم العمرية.

يوم الطفل

يوم الطفل

واستبدل محرك البحث جوجل، صورته المعتادة على واجهته بصورة كارتونية وكتابتها بطريقة مرسومة بالزهور على الأرض، إمعاناً فى تصوير حق الأطفال فى الاستمتاع والبهجة خلال مرحلة طفولتهم.

جوجلجوجل