ميسى وشوقي غريب وأروى جودة و رحيل هالاند أهم التريندات اليوم

كتب وجدي نعمان

تعد قائمة التريند بموقعى تويتر وجوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى، مؤشرًا يوميًّا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان “الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟” لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا، اليوم الأربعاء.

وتصدر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي باريس سان جيرمان، قوائم الأكثر تداولا عبر منصة تويتر، بعد تسجيل هدفه الأول مع النادي الفرنسي أمس فى بطولة دوري أبطال أوروبا فى شباك نادي مانشستر سيتي، في المواجهة المثيرة التي انتهت بنتيجة هدفين نظيفين للأول، وإقيمت مساء أمس الثلاثاء على ملعب “حديقة الأمراء.

كما تصدر ميسي منصات البحث أمس، بصورته التى التقطت له فى المباراة وهو نائماً على الأرض وراء بعض لاعبي فريقه أثناء تصديهم لإحدى الكرات من على منطقة الجزاء، ليثير البرغوث الكثير من السخرية بعد ظهوره فى ذلك المكان الذى لم يظهر فيه سابقاً مع نادي برشلونة الإسباني.

ليونيل ميسيليونيل ميسي

ومازال تعين شوقي غريب مديراً فنياً للمنتخب الأوليمبي من قبل اللجنة المعينة لإتحاد الكرة، حديث الساعة عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، بعد أن أثار الكثير من التساؤلات خلال الساعات الماضية بعد إعادة تعيينه لقيادة المنتخب الأوليمبي من جديد.

شوقى غريبشوقى غريب

وخطفت الفنانة أروى جودة، الأنظار إليها بتصريحاتها الجريئة أثناء حلولها ضيفة على برنامج كلمة أخيرة الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى على قناة on، أمس، التى أكدت من خلالها أنها فكرت في فترة من الفترات تجميد بويضاتها، مضيفة: “من الوارد الشخص الذى أرتبط به يكون مش عاوز أطفال”، بالإضافة إلى كشفها عن مواصفات فتى أحلامها قائلة “لا بد أن يكون هناك كيميا بيننا وخفيف الدم، وعلى أخلاق عالية وأهم شيء يخاف عليا وواثق من نفسه”.

أروى جودةأروى جودة

وانضم النجم النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب نادي بوروسيا دورتموند، إلى قائمة تريند جوجل، بعد تألقه أمس فى مباراة فريقه أمام سبورتينج لشبونة البرتغالى فى الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، ليتسلم اللاعب جائزة أفضل لاعب فى المباراة.

وكان النجم النرويجي الشاب على رادار العديد من الأندية الكبرى في موسم الانتقالات الصيفية الجاري، إلا أن ارتفاع قيمته السوقية وراتبه، حال دون انتقاله إلى أي فريق حتى الآن، ليواصل المسيرة مع دورتموند خلال الموسم الجاري.

هالاندهالاند