ميلان الإيطالى يفوز على لاتسيو بهدفين دون مقابل

كتب وجدي نعمان

حقق فريق ميلان الإيطالى فوزا ثمينا على ضيفه لاتسيو، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب “سان سيرو” معقل الروسونيرى، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الحالي 2021-2022.

أحرز رافاييل لياو هدف التقدم لصالح ميلان ضد لاتسيو فى الدقيقة 45 من زمن المباراة.

وأهدر فرانك كيسي لاعب ميلان ركلة جزاء احتسبها الحكم فى الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع بالشوط الأول، حيث سدد الكرة فى العارضة.

ونجح النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش في تسجيل الهدف الثانى لصالح ميلان بالدقيقة 66 من زمن المباراة، وشارك كبديل فى الدقيقة 60 من زمن المباراة بدلا من رافاييل لياو، حيث يسجل زلاتان ظهوره من جديد مع الروسونيرى بعد غياب دام أكثر من 4 أشهر بسبب الإصابة.

وخاض ميلان مواجهة لاتسيو بالتشكيل التالى: ماينان، كالابريا، توموري، رومانيولي، ثيو هيرنانديز، كيسي، تونالي، فلورينزي، دياز، لياو، ريبيتش.

فيما جاء تشكيل لاتسيو ضد ميلان كالتالى: بيبي رينا، ماروسيتش، راموس، أتشيربى، هسيا، سيرجى سافيتش، لوكاس ليفا، لويس ألبيرتو، بيدرو رودريجيز، إيموبيلى، فيليبى أندرسون.

بهذه النتيجة، يرفع ميلان رصيده إلى 9 نقاط ليتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي متفوقا بفارق الأهداف فقط عن نابولى صاحب نفس الرصيد من النقاط، فيما جاء لاتسيو في المركز السادس برصيد 6 نقاط.

وكان ميلان حقق الفوز في أول مباراتين متتاليتين من الدوري الإيطالي، لأول مرة منذ موسم 2002-2003، 2003-2004، تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ويستعد ميلان لخوض مواجهة قوية أمام ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مساء الأربعاء المقبل على ملعب “أنفيلد”، في أولى جولات مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 – 2022.