نائب محافظ الإسماعيلية يترأس حملة مكبرة على الكافتريات والمقاهي للتفتيش على تطبيق الإجراءات الأحترازية للوقاية من فيروس كورو*نا وإزالة الإشغالات

4

كتب .احمد محمد

نائب محافظ الإسماعيلية يترأس حملة مكبرة على الكافتريات والمقاهي للتفتيش على تطبيق الإجراءات الأحترازية للوقاية من فيروس كورو*نا وإزالة الإشغالات 

نيابة عن اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الاسماعيلية، ترأس المهندس أحمد عصام الدين نائب المحافظ، حملة مكبرة بنطاق مدينة الاسماعيلية للتأكد من تطبيق الإجراءات الأحترازية، وإزالة الإشغالات لفرض هيبة الدولة والقانون، واِستعادة المظهر الجمالي للمحافظة ويرافقة عدد من القيادات التنفيذية و الأمنية.

قام حي أول بحملة مكبرة لمتابعة تطبيق مواعيد الإغلاق وأثناء المرور بمنطقة الأفرنج تم إغلاق وتشميع كافيتريا “نورشبا” بجوار بنك القاهرة لمخالفتها قرار مجلس الوزارء وأستخدام الشيشة والتحفظ على ١٠ شيش ، بالإضافة إلى التفتيش على كافيهات ومحلات الجامعة القديمة والتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية.

كما أستهدف حي ثان بعض الكافتيريات والمحلات التجارية بعدة شوارع منها “الغابة وهدى شعراوي والعشريني والسكة الحديد”، أسفرت عن تحرير ٣٠ محضر منها إجراءات احترازية وإشغال طريق ومخالفين للشروط البيئية ومصادرة ١٥ شيشة غير مستخدمين.

وفي سياق متصل قام حي ثالث باِستهداف شارع شبين الكوم والموقف الجديد والطريق الدائري وميدان ٣٠ يونيو فوكس ومنطقه الدوحة وأسفرت الحملة عن تحرير ٧ محاضر وضبط ١٠٠ شيشه و٢٧ كرسي حديد و٢ طاوله و١٦ كرسي بلاستيكي و٤ كرسي مرن وكذلك تحصيل غرامات فورية لعدم ارتداء الكمامة.

وعلى جانب أخر قام مركز ومدينة الاسماعيلية بتحرير محاضر كافيتريان لمخالفتهم قرار مجلس الوزارء واِستخدام الشيشة طبقا للإجراءات الأحترازية المقررة للرقاية من فيروس كور*ونا ومصادرة ٩شيش في نفيشه القبليه بكافيتريان أحدهما بنفيشة القبلية “ابوداود” والأخرى بالشارع التجاري “تيتو” بأبوعطوة .

وشدد نائب المحافظ على تنفيذ توجيهات محافظ الاسماعيلية بشأن الاِستمرار في الحملات التفتيشية للتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الأحترازية والتباعد الأجتماعي واِرتداء الكمامة للوقاية من فيروس كور*ونا، وإزالة كافة الإشغالات بكافة صورها لفرض هيبة الدولة والقانون.