نائب محافظ الاسماعيلية يتفقد مشروعات الخطة الاستثمارية لتغطيات المجاري المائية بمركز ومدينه التل الكبير

كتب احمد محمد
نائب محافظ الاسماعيلية يتفقد مشروعات الخطة الاستثمارية لتغطيات المجاري المائية بمركز ومدينه التل الكبير 
قام المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الاسماعيلية، نيابة عن اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد العايدى رئيس مركز ومدينه التل الكبير و المهندس حسن خطاب مدير عام إدارة الري و سامي هلال مدير عام التخطيط والمتابعة، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة للمرور على مشروعات الخطة الاستثمارية لتغطيات المجاري المائية بالوحدات المحلية، وذلك في إطار توجيهات الدولة للمشروع القومي لتأهيل و تطهير و تبطين الترع . 
كما قام المهندس أحمد عصام يرافقه المهندس احمد العايدي رئيس مركز و مدينة التل الكبير والاستاذ حسني عيسى نائب رئيس المدينه المدينه ، بتفقد ومراجعة اماكن تغطية المساقى والخلجان للوقوف على مدى استحقاقها من عدمه، بمركز ومدينه التل الكبير. لادراجها في خطة العام المالي ٢٠٢١ / ٢٠٢٢.
و خلال الجولة أكد نائب المحافظ على أهمية المشروع القومي لتأهيل و تبطين الترع الذي أهداه الرئيس عبد الفتاح السيسي للمزارعين لحماية زراعتهم و توفير كمية المياة اللازمة للزراعة و تحسين جوده المحصول.
مشيدا بالجهد المبذول من مديرية الري بالإسماعيلية لسرعة الأنجاز في حجم الاعمال، و العمل على قدم وساق، والذي يهدف إلي ترشيد أستهلاك المياة و حمايتها من الهدر وعودة المياة لمنسوبها الطبيعي وحماية الأراضي الزراعية .