نتائج مباريات اليوم الجمعة 25 / 6 / 2021 بالدوري المصري

كتب وجدي نعمان

أقيمت اليوم الجمعة 25 / 6 / 2021 أربع مباريات ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري، كانت جميعها عامرة بالأهداف، وشهدت إثارة كروية، حيث استطاع الإنتاج الحربي متذيل جدول ترتيب الدورى الفوز على المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتعادل غزل المحلة مع الاتحاد بهدف لمثله، كما فاز الجونة على سيراميكا 3-2 وفك فريق وادى دجلة النحس بالفوز على أسوان برباعية.
 
وجاءت نتائج مباريات اليوم الجمعة فى الدورى كالتالى:
 
غزل المحلة 1 – 1 الاتحاد السكندرى
انتهت مباراة غزل المحلة و الاتحاد السكندرى بالتعادل الإيجابى 1/1، وذلك في لقائهما على ملعب المحلة ضمن مباريات الجولة الـ27 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز.
 
وجاءت الأهداف عن طريق خالد الغندور، مهاجم فريق الاتحاد السكندرى، في الدقيقة 21، عقب استغلال كرة عرضية من قِبَل صبرى رحيل، بينما جاء هدف التعادل عن طريق هشام عادل لاعب فريق غزل المحلة بالدقيقة 52 عقب تسديدة رائعة بمرمى الحارس محمد صبحى، وأهدر فتحى مبروك ركلة جزاء في الدقيقة 60 من عمر اللقاء.
 
بهذه النتيجة يحتل فريق غزل المحلة المركز الثانى عشر بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 32 نقطة بينما يحتل فريق الاتحاد السكندرى المركز الخامس برصيد 38 نقطة.
 
أسوان 1 – 4 وادى دجلة
وحقق فريق وادى دجلة فوزا عريضا على أسوان بنتيجة 4 / 1 فى اللقاء الذى جمعهما اليوم باستاد أسوان، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز، أحرز الأهداف كل من محمد رضا فى الدقيقة 2 و11، وأحمد سعيد فى الدقيقة 34 من ضربة جزاء وأحمد عاطف، قبل أن يحرز أحمد عبد الظاهر هدفا.
 
بهذا الفوز يرتفع رصيد وادى دجلة للنقطة 22 فى المركز الـ16، بينما يتوقف رصيد أسوان عند النقطة 24 فى المركز الـ15 بجدول الدوري، وشهدت المباراة انقطاع التيار الكهربائى عن الاستاد فى الدقيقة 13 واستمر لأكثر من 20 دقيقة.
 
جاءت أهداف المباراة فى الشوط الأول بالكامل، بينما الشوط الثانى شهد أداءً هجوميًّا من قبل لاعبى أسوان، قابله دفاع مستميت من لاعبى دجلة لينتهى اللقاء بفوز كبير لدجلة 4 / 1.
 
الجونة 3 – 2 سيراميكا
حقق فريق الجونة فوزا مستحقا على سيراميكا بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن مواجهات الجولة الـ27 للدورى باستاد خالد بشارة بالجونة.
 
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الجونة للنقطة 35 بعدما خاض 27 مباراة فاز فى 8 لقاءات وتعادل في 11 مواجهة وخسر 8 مباريات وسجل لاعبوه 28 هدفا وتلقت شباكه 29.
 
المصرى 2 – 3 الإنتاج الحربي
سقط فريق المصري البورسعيدي وصيف الدورى الممتاز في فخ الهزيمة أمام الإنتاج الحربي متذيل الترتيب، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم الجمعة باستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
تقدم عمر كمال عبد الواحد، لاعب المصرى البورسعيدى، لفريقه على الإنتاج الحربى بالهدف الأول 30، قبل أن يعادل حميد ماو النتيجة فى الدقيقة 31، بعدها اضاع أحمد جمعة ركلة جزاء للمصري، لكن أعاد إسلام صلاح التقدم للفريق البورسعيدي في الوقت المحتسب بدلا من الضائع في الشوط الأول، ونجح مصطفى البدري في إدراك التعادل للعجلات الحربية في الدقيقة 69 من زمن المباراة، قبل أن يسجل محمود رجب هدف الإنتاج في الدقيقة 84 من زمن اللقاء.

بهذه النتيجة يحتل المصرى البورسعيدى المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 43 نقطة، بعد أن لعب 27 مباراة فاز في 11 لقاء وتعادل في 10 وخسر 6 مباريات وسجل لاعبوه 37 هدفا وتلقت شباكه 27 هدفا، فيما يقبع الإنتاج الحربى في المركز الأخير برصيد 18 نقطة، بعد أن لعب 25 مباراة فاز في ثلاثة مباريات وتعادل في 9 لقاءات وخسر 14 مواجهة وسجل لاعبوه 22 هدفاً وتلقت شباكه 47 هدفا وما زالت لديه مباراتين مؤجلتين مع الأهلي وبيراميدز.