نجاح فاعليات يوم الوفاء والتفوق بصيد المحلة

137

كتب / محمد عوض  وكريمة عبد الرحيم

على انغام الدى جى ووسط حشد كبير من أعضاء الجمعية العمومية وأبنائهم من طلاب الثانوية العامة والاعدادية كان الموعد واللقاء على حمام السباحة بنادى الصيد الرياضى بالمحلة .
حيث نظمت أسرة النشاط الاجتماعى تحت رعاية محاسب محمد الحليبى رئيس النادى ودكتورة مجده الخواجة عضو مجلس الإدارة ومشرفة النشاط ومحاسب محمد مامون السمان امين الصندوق وبحضور دكتور احمد الجندى عضو مجلس الإدارة فاعليات الاحتفال الكبير تحت شعار ” يوم الوفاء والتكريم والتفوق ” لتكريم أبناء النادى من المتفوقين فى المرحلة الثانوية والإعدادية .
بدأت الاحتفالية بـ”السلام الجمهوري” ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم .
وألقت مشرفة النشاط كلمة، قدمت فيها الشكر لجميع أولياء الأمور على تقديمهم الرعاية الكاملة لأبنائهم، حتى وصلوا إلى درجات التفوق، كما قدمت التهنئة للطلبة الأوائل على تميزهم وحصولهم على مراكز متقدمة وللجنة المنظمة للاحتفالية بإشراف مدير عام النادى محمد الزماكة وناهد توفيق مقررة النشاط .
وفى كلمته أعرب رئيس النادى عن امتنانه وفخره بالطلاب المتفوقين، لجعل النادى في المراكز المتقدمة، وأيضا قدم الشكر لأولياء الأمور أصحاب الفضل فى نجاح أبنائهم وتفوقهم وطالب الطلاب برد الجميل لأسرهم بالاستمرارية فى التألق والتفوق فى المراحل الدراسية القادمة مؤكداً أنهم فخر للنادى ومستقبله بأذن الله.
وحث الحليبى الطلاب، على التفوق الدائم والحصول على المراكز الأولى في حياتهم الجامعية، وممارسة الأنشطة، واكتساب الخبرات من المجتمع الجامعي بشرط أن يكون له مردود طيب على النادى بعد التخرج والتنفيذ على الواقع فى مختلف متاحة الحياة .
من جانبهم أعرب أولياء الأمور عن سعادتهم بتكريم النادى لأبنائهم وساهمت فى إدخال البسمة والسرور عليهم حتى أصبحت دافعا لهم لبذل الجهد الجهيد فى استمرارية التفوق والنجاح .
واختتم الحفل، بتكريم الطلاب الأوائل، بشهادات تقدير وصور تذكارية مع الطلاب وأولياء الأمور. وسط حالة من الفرحة والسعادة .

اشرف على الاحتفالية أعضاء أسرة النشاط الاجتماعى أمانى سالم ويسرا مكى وهند النوسانى ودعاء ومقررة النشاط ناهد توفيق ومدير عام النادى محمد الزماكة .