نجم الجزائر يكشف سبب عدم التأهل لكأس العالم

نجم الجزائر يكشف سبب عدم التأهل لكأس العالم

عبده الشربيني حمام 

 

لاعب منتخب الجزائر
كشف رامز زروقي، لاعب تيفينتي الهولندي، عن السبب وراء فشل منتخب الجزائر في التأهل لنهائيات كأس العالم 2022 التي تُقام في قطر.

 

نجم الجزائر يكشف سبب عدم التأهل لكأس العالم

وعجز منتخب الجزائر عن التأهل لنهائيات كأس العالم 2022، بعد الخسارة على أرضه بسيناريو دراماتيكي أمام الكاميرون بنتيجة 1-2، في إياب الدور الفاصل من التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال، رغم الفوز في مباراة الذهاب 1-0..

 

زروقي تحدث عن الأمر في تصريحات لموقع “فوتبول إنترناسيونال” الهولندي، حيث قال: “سأكون متواجدا مع منتخب الجزائر، للعب مباراتين وديتين

 

، وهذا أمر يصعب تقبله، لأننا كنا نستحق التواجد الآن في قطر من أجل المشاركة في كأس العالم”.

 

من المولد إلى حارث.. نجوم فقدوا حلم كأس العالم في اللحظات “بعد الأخيرة”
وأضاف: “لقد كنا متأهلين حتى الدقيقة الأخيرة من المباراة،

 

ولكن مجموعة من المجانين كانو سببا في حرماننا من تحقيق حلمنا، لقد تعرضنا لظلم واضح في اللقاء الفاصل”.

 

وأردف: “حكم المباراة حرمنا من هدف صحيح، وارتكب الكثير من الأخطاء التي أثرت علينا سلبا، لقد ضاع منا كل شيء في ثوانٍ معدودة، إنه أمر لا يصدق”.

 

وأتم: “لو خسرنا بطريقة رياضية لتقبلت الأمر بصدر رحب، ولكننا كنا الأفضل، ولولا الأخطاء والأمور التي حدثت لما كنا سنُهزم على أرضنا، الوضع صعب جدا بالنسبة لنا، خاصة وأننا في ذهننا كنا مقتنعين بأننا حققنا الأهم”.

 

 

وسار رامز زروقي على نهج مدربه جمال بلماضي وقائده رياض محرز، عندما أكدا أن الحكم الجامبي باكاري جاساما هو سبب الهزيمة أمام الكاميرون في تصفيات كأس العالم.

 

 

نجم الجزائر يكشف سبب عدم التأهل لكأس العالم
يذكر أن لاعبين مثل إسلام سليماني وياسين براهيمي أكدا في وقت سابق أن اللاعبين يتحملون جزءا من مسؤولية الخسارة على يد “الأسود غير المروضة

 

بسبب افتقداهم للتركيز في الثوان الأخيرة من اللقاء