نرمين الفقى ومحمد إمام احتفالية بأول أيام عيد الأضحى المبارك أهم التريندات اليوم

47

كتب وجدي نعمان

تعد قائمة التريند بموقع تويتر وتريندات جوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان “الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟” لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا اليوم الثلاثاء.

عيد الأضحىعيد الأضحى

غلبت الاحتفالات بعيد الأضحى المبارك، على الترند المصرى فى موقع تويتر مع أول أيام العيد، وتصدرت هاشتاج :”happy eid“، و”عيد أضحى مبارك”، وسادت أجواء احتفالية عبر موقع تويتر، وتبادل رواد الموقع التهانى بالعيد، ونشر العديد من المدونين صور من احتفالات العيد، وصلاة العيد فى منطقتهم.

فيما برز اسم الفنانة نرمين الفقى فى ترند جوجل، وتصدرت محركات البحث، بعد تعرضها لانتقادات شديدة من قبل متابعيها، أمس الإثنين، بعد نشرها صورًا لها وهى ترتدى فستانا قصيرًا على البحر يوم عرفة عبر حسابها على إنستجرام، لاسيما أن الجمهور يرى أن هذه الصور غير ملائمة للنشر يوم عرفة، ومن التعليقات التي جاءت لها على الصور: “إحنا صايمين يا معلمة شمس، اليوم عرفة ربنا يهديكى”.

ترند جوجلترند جوجل

نرمين الفقىنرمين الفقى

فيما تصدر الفنان محمد إمام محركات البحث جوجل، وبرز ضمن الأكثر بحثا، إذ تعاقد النجم محمد إمام على بطولة فيلم جديد بعنوان “عمهم” من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، ومقرر البدء في تحضيراته بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك، حيث يستعد لعقد جلسات عمل مع صناع الفيلم لترشيح الفنانين المشاركين في البطولة وتحديد موعد التصوير.

محمد إماممحمد إمام

ويسجل الفيلم التعاون الثانى بين محمد امام والمخرج حسين المنباوى بعدما قدما سوياً فيلم “ليلة هنا وسرور” عام 2018 وشارك في بطولته ياسمين صبرى، فاروق الفيشاوى، بيومى فؤاد، رحاب الجمل، محمد سلام، ولاعب المصارعة العالمى كرم جابر، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج حسين المنباوى، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى أكشن كوميدى.